Home Slider

المغامر علي آل عيسى: وادي العق كان أكثر الأماكن رعباً

:المغامر علي آل عيسى

وادي العق > كان أكثر الأماكن رعباً >

 

RR0_5974

المغامرة هي تجربة مثيرة يمر بها الشخص، وقد تكون أحيانا جرئية وغير مؤكدة، بحيث لا يدرك الفرد ما هي عواقب المغامرة التي يخوضها، ولكنه يجافز ويغامر مدفوعاً بالفضول التي يغمره و حب الإستكشاف من أجل إثبات حقائق  يخاف منها الناس ولا يرغبون في تجربتها، هذا ما أرد علي آل عيسى المغامر الشاب إثباته عبر مغامراته الإستكشافية للإماكن المهجورة والتي يستحيل على الكثير من الناس أن يطاؤها متأثرين بالقصص والخرافات التي يتداولونها عن تلك الأماكن، ولكن ما هو السبب الذي كان يدفع علي للمغامرة في مثل هذه الأماكن ؟ وما الذي اكتشفه فيها ؟ وهل أثبت من وراء مغامراته ما كان يرغب أن يثبته ؟!

أجرينا مع علي هذا الحوار لإجابة عن هذه الأسئلة ؟

نبذة عن علي

علي بن حسين بن محمد آل عيسى، من سكان محافظة مسقط في 21 من عمره ، طالب بكلية الخليج، بدأت مغامراته كلعبه مع أصحابه ولكنها انتهت ببرنامج نظمه عبر مواقع السوشيل ميديا، كان في بداية الأمر ينطلق في مغامراته بمفرده يزور الأماكن المهجورة ويصورها عبر برنامج السناب شات وينشر مقاطعه حتى زاد شغف وفضول الناس لمعرفة الجديد عن مغامراته، وكان الكثير منهم يتحدونه بزيارة أماكن ظهرت عنها قصص وخرفات بأنها أماكن لا يمكن لأحد أن يدخلها ولكن علي تحداهم و دخلها، والمرعب في الأمر أنه كان يقوم بزيارة هذه الأماكن في أوقات متأخرة عند منتصف الليل، وعلى حد قوله أنه لم يشاهد أبداً ما يستدعي للخوف ولكن كان يسمع أصوات وخطوات وأشياء غريبة فيها.

 فكرة المغامرات

يقول علي : جاءت منبع فكرة المغامرات من هواية قديمة منذ الصغر، وطورتها مع أصحابي  كلعبة أتحدى معهم بأني قادر على الدخول في أماكن لايستطيع الأغلب دخولها ، ومن هنا كانت الإنطلاقة حيث قررت إطلاق برنامج مغامرات علي عبر مواقع السوشيل ميديا، وبعد مدة جاءتني فكرة أن أدُخل مشاهير السوشيل ميديا معي ليكونوا ضمن ناقلين الحدث في الموقع، فقمت بعمل 4 حلقات تقريبا ولكن توقفت بسبب ظروف نفسية تعرضت لها .

الإنطلاقة الأولى

كانت انطلاقتي الأولى في العام الماضي بنهاية 2017 ، وذلك 10 من أكتوبر

 الاماكن التي غامر فيها

قمت بالمغامرة في معظم مناطق السلطنة ( الشرقية – الباطنة –  الداخلية ) ، كما توجهت أيضا للمغامرة في كل من  دولة الأمارات والبحرين

أكثر الاماكن رعباً حتى الان ؟
أكثر الأماكن رعباً حتى الأن هي منطقة وادي العق بولاية سمائل في المنطقة الداخلية، كانت أخر مغامرة لي في ذلك المكان، وبعدها توقفت، حيث تعرضت لموقف يصعب شرحه، تلقيت بضع ضربات على ظهري وهذا أمر تركني أراجع نفسي، كما سمعت أصوات صراخ وبكاء وغيرها الكثير لذلك توقفت عن بث الحلقات بعدها .

ما الدافع

الفضول وحب المغامرة والإستكشاف، كما أن تشجيع اصدقائي لي عن طريق الإعلان ونشر مغامراتي على السناب شاب شجعني أكثر على المواصلة و الإستمرار .

علي مع مشاهير السوشل ميديا لماذا توقف ؟
توقف البرنامج وذلك بسبب ظروف خاصة بي.

خلال مغامراتك، هل حدث وأن حصل لك امراً أثر عليك و على صحتك ؟
– نعم ،  الحمدلله أنه لم يأثر صحياً ولكنه  أثر علي نفسياُ وهو كما ذكرت سابقاً.

ماذا يمكن أن يستفيد المتابع لك من بعد مشاهده مغامراتك ؟
-يمكنني القول أنها الشجاعة، فالمغامرة تعلم الفرد مواجهة الخوف وتحدي الذات، بالتالي التثبت من أمور و مواضيع كان مجرد قصص وأقوايل يتناقلها الناس .

طموح علي

أطمح للنجاح وليس الشهرة

كلمة اخيرا لقراء المرأه ؟
اذا كان هنالك من قراء مجلة المرأة متابعين لي فأنا أحب أن اشكرهم لمتابعتهم ودعمهم لي ولغير المتابعين لي أدعوهم بمتابعتي إذا أكلمت مغامراتي على برامج السوشيل ميديا إن شاءالله .

Categories: Home Slider, حوار

أضف تعليقاً