Home Slider

“موسم الأزياء 2018” في عمان أفينيوز مول

فبراير 2018: مسقط، سلطنة عمان: يعد عمان أفينيوز المول العدة ويتزين بأبهى حلله لموسم الأزياء السنوي، حيث سينطلق بتاريخ 1 فبراير ولغاية 3 مارس، وسيتضيف المول فعاليات أسبوعية للأزياء والجمال وترويجات للمنتجات فضلا عن مسابقة كبرى لعرض الأزياء. ومن تاريخ 2مارس ولغاية 10 مارس سيتسنى للمتسوقين مع كل شراء بقيمة 15 ريال عماني المشاركة في السحب والفوز، حيث سيكون السحب رقمي وذلك للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي مرسيدس بنز سي إل ايه.

2018-02-17-PHOTO-00000061

وتميز موسم الأزياء في العام المنصرم  بشهر كامل مفعم بالأناقة عبر العديد من الأزياء الرائعة، والآن في عام 2018، سيستمتع زوار عمان أفنيوز مول بمجموعة من فعاليات الأزياء والتي ستقام خلال كل أسبوع من الحملة، علاوة على الترويج في جميع أنحاء المول لأزياء عالمية راقية ومنتجات الجمال. وفي الثاني من شهر مارس سيرفع المول من وتيرة الإثارة عبر فعالية نهائيات عرض الأزياء الكبرى، حيث سيقوم عارضي وعارضات ازياء بإرتداء ابهى الحلل من علامات تجارية وسيعروضها عبر الممشى المعد في القاعة الرئيسية بالمول، كما سيتم استضافة المعرض من قبل المشاهير الأزياء، وستطغى تأثيرات الأصوات والإضاءة الرائعة على العرض الذي سيبث بشكل مباشر على شاشات ذات جودة فائقة. بالإضافة إلى ذلك، سيتواجد كبار المدونين في مجال الأزياء، وكبار الشخصيات، وشخصيات خاصة من السلطنة في هذا المجال لتقديم آراءهم وتعليقاتهم.

2018-02-17-PHOTO-00000055

ونظم عمان أفينيوز مول خلال عطلة نهاية الأسبوع بتاريخ 16-7 فبراير مجموعة من ورش العمل التي تخص المكياج والجمال في قاعة المول الرئيسية، حيث لاقت استجابة منقطعة النظير وتمكن المشاركين من تعلم اساسيات الجمال وتلقو نصائح من خبراء المكياج، وقدمت الفاضلة ليلى السيابي درس ” طريقة لف التوربان “، فيما قدمت الفاضلة ميساء الرواحي ندوة ” ميكاج العروس “، ومن جانب اخر فقد استضافت الفاضلة اندي نيفارو ورشة ” تويستيد سكين إف إكس “، علاوة على ذلك، ساهمت الفاضلة سلوى أوان بورشة ” داي تو نايت ” للجمال، وأيضا استضافت الفاضلة رهام الصمد حدث ” واو برو اند كونتور”.  وبتاريخ 23 و 24 فبراير، سيعرض المصممين العمانيين والمبدعين المشاركين في مجال الأزياء والجمال مواهبهم، وخلال نفس الأيام، سيعقد أيضا معرض الأعراق والأصالة للأزياء الشرق أوسطية، والمجوهرات، والفنون والحرف اليدوية.

2018-02-17-PHOTO-00000054

وفي سياق مماثل، فقد تم تنظيم بتاريخ 9 و10 فبراير ضمن الحملة عرض ازياء للأطفال الذي لاقى استحسان الجميع، وتم اختيار الأطفال للمشاركة في المعرض من خلال عملية عروض اداء على الانترنت، وفي يوم العرض تسنى للأطفال ارتداء ازياء قدمتها العلامات التجارية المشاركة، وحظى كل طفل بفرصة إطلاق العنان لشعور الأناقة، والثقة، والكاريزما، عبر خطواتهم في الممشى .

وفي هذا الصدد، علق الفاضل ديريك مايكل المدير العام لعمان أفينيوز مول فيما يخص ” موسم الأزياء ” قائلا: ”  لاطالما كان عمان أفينيوز مول في طليعة استقطاب توجهات الموضة الناشئة لعملائه ومع الأخذ في عين الاعتبار ارتقاء الوعي بالأزياء العالمية عبر مختلف الأعمار والأذواق، كما غمرنا الشرف بقدرتنا على استخدام اسم عمان أفينيوز مول كمنصة يمكن من خلالها تشجيع وإبراز المواهب الفذة والسعي لإستقطاب صناع الموضة والمصممين إلى السلطنة، ولذلك تأهبوا لموسم التسوق، وعروض الأزياء على وجه التحديد، والجوائز المذهلة، والموسيقى وبالتأكيد موسم الأزياء”.

أضف تعليقاً