Home Slider

لموسم 2018 DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER ديور تطلق مجموعة

ديوررر

قامت مختبرات ديور الخبيرة في منتجات التجميل المتميّزة والمستحضرات التي تدوم طويلاً،  بالكشف عن مجموعة DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER ،والتي تمنح المرأة بشرة مثالية متجددة عاما بعد عام ، حيث عملت على أبتكار منتج فائق التصحيح وهو Forever Undercover.

ويجمع كريم الأساس ذو التركيبة المائيّة والتغطية العالية ما بين خصائص التحكّم القصوى بالبشرة وبين الإطلالة الطبيعيّة للحصول على لمسة نهائيّة مثاليّة من دون أيّ فلتر وتدوم لـ 24 ساعة .

C00900032_DskForeverUndercover_F39

وقد تم إجراء أختبار بواسطة  منتجات ديور على عدد 20 امرأة من خلال توزيع مجموعة من العينات التي تنتجها ديور.

 ويصف بيتر فيليبس القلب النابض لهذا الابتكار والمدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up،فيما يصفه بمفهوم ” التموية الحديث ” : إن لتركيز العالي للعناصر الملوّنة المضمّنة في تركيبة سائلة جداً يحرص على منحنا التصحيح المثاليّ للشوائب. والإضافة  الجديدة في هذا المستحضر هي التغطية العالية بحيث أنك لا تشعرين بها أو ترينها، كما أن اللمسة النهائيّة ستكون نضرة وغير لمّاعة بحيث لا تحتاجين إلى البودرة.”

ويتحكّم  Diorskin Forever Undercover بالبشرة دفعةً واحدة، حيث تصبح البشرة  جميلة ،مصحّحة ومتجانسة مع الحفاظ على مظهرها الطبيعيّ، وهذا يشكّل القاعدة المثاليّة لأيّ إطلالة ماكياج، سواء كانت إطلالة طبيعيّة أو إطلالة جامحة وشبيهة بأسلوب الـ”روك”. ويساعد هذا المنتج على تتمّ تغطية الشوائب طوال الليل والنهار.

مستحضر الأساس FOREVER UNDERCOVER فائق الرقّة، مع تغطية هائلة ، يحتوي هذا المنتج على مجموعة من العناصر الملونة وذلك حتى تمنح البشرة تغطية عالية جداً ، فهو يحتوي على ضعف العناصر الملونة الموجودة في مستحضر الأساس الأصلي .

وكشفت مختبرات ديور : أن هذه الكمية المفرطة من العناصر الملوّنة سوف تؤمّن التغطية الكاملة من دون أيّ تركيبة ظاهرة. وذلك من أجل تجنّب الماكياج الشبيه بالقناع، حيث أنّ هذه العناصر المعدنية  الملوّنة والمختارة بعناية تحظى بطبقة محدّدة جداً وهي ذات تركيبة نباتيّة تندمج مع البشرة بشكل مثاليّ.

Categories: Home Slider, Magazine, جمال

أضف تعليقاً