All Categories

سندس روتانا … متعة الإقامة وفخامة الموقع

للقادمين إلى العاصمة مسقط أو الراغبين في الإسترخاء وقضاء أمتع الأوقات في فندق من فئة الأربع نجوم ، مع ضمان روعة الموقع والقرب من كافة الخدمات وأبرز المواقع السياحية في العاصمة مسقط ، في أجواء تمتع بالرقي في الخدمة والتعامل ، ومع قائمة متنوعة من الأطمعة الشهية التي ترضي كافة الأذواق ، فأننا بالطبع نعني فندق سندس روتانا مسقط ، الوجهة الأنسب والأفضل لك ولعائلتك ..

skk

سندس روتانا مسقط واحد من سلسلة فنادق روتانا والتي يتجاوز عددها 100 فندق موزعة في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا و تركيا ، حيث يتميز فندق سندس روتانا مسقط بموقعة المميز، فهو يبعد دقائق قليلة عن مطار مسقط الدولي ومركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض ، فضلاً عن قربه من أبرز المعالم السياحيّة والمناطق التجاريّة الرئيسيّة في المدينة.

4200008

يتميز فندق سندس روتانا مسقط ، والذي يعد من فئة الأربعة نجوم بتصميم و أسلوب عصري يلائم كافة متطلبات زوار العاصمة مسقط سواء لأغراض العمل أو الإستجمام.

i9

حيث يضم الفندق 215 غرفة فخمة وجناحاً فاخراً تضمن أعلى درجات الراحة والرفاهية للضيوف ، كما يشمل الفندق على ثلاثة مطاعم راقية وست قاعات للإجتماعات والمؤتمرات وقاعة مناسبات فخمة وواسعة إضافة إلى مركز ” بودي لاينز ” للصحة واللياقة الجسدية ،والذي يشمل صالة رياضيّة واسعة ومسبحاً خارجيا وعدداً من غرف البخار منقسمة للجنسين.

ويضيف الفندق نكهة جديدة إلى مشهد الضيافة العصريّة في مدينة مسقط وذلك من خلال ثلاثة مطاعم وهي؛ ’لوبي لاونج كافيه‘، ومطعم ’جنجر‘، والذي يقدم وجبات على مدار اليوم، ومطعم ’تياترو‘، الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميّز بأطباقه المتنوّعة والمستوحاة من المطابخ اليابانيّة والإيطاليّة والهندية والصينيّة، وتعتبر مطاعم سندس روتانا واحدة من أفضل و أشهى المطاعم الموجودة في الفنادق ، حيث تقدم فيها قائمة من الطعام الأشهى على الإطلاق بأسلوبٍ راقيٍ ونظيف مع توفر خدمة التوصيل للغرف في مختلف الأوقات . أما الغرف الموجودة بالفندق فهي تعكس طابعا من الرقي والفخامة ، حيث توجد بعض الغرف بنظام الغرفتين المنقسمتين ” الصالة وغرفة النوم  “، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية ،بالإضافة إلى دورات مياه واسعة وراقية .

ممموةوة

الأن بات بإمكانك الاستمتاع بأجواء دافئة أنت وعائلتك في سندس روتانا مسقط والذي يتوفر فيه كافة سبل الراحة

أضف تعليقاً