All Categories

HN Boutique … تنوع الخيارات تحت سقف واحد

أحلام الرحبي صاحبة علامة 7looomita_collection ونهلا البلوشي صاحبة علامة miss_naoomi ، فتاتان طموحتان كان لدعم الأهل الحافز الأكبر نحو تحقيق طموحمها إلى واقع … و لرغبة التطوير في ممارسة الهواية و امتلاك مشروع خاص حافز آخر .. HN Boutique ، هو دمج للعلامتين من أجل طرح التنوع في الخيارات تحت سقف واحد … أفتتحت أحلام ونهلا البوتيك في 6 من ديسمبر الماضي بحضور الدكتورة كلثم الزدجالية وذلك في منطقة الخوض سنتر بشارع البركات .

 

IMG-20171209-WA0099

1- الإنطلاقة ؟ البداية ؟

كانت انطلاقة أحلام صاحبة  7looomita_collection وبدايتها في مجال تصميم وبيع العبايات منذ عام 2013 ، أما شريكتها نهلا صاحبة miss_naoomi فكان انطلاقتها في أكتوبر لعام 2017  في مجال بيع اللانجري .

 download

2- سر دمج العلامتان؟

جاء سر دمج العلامتان 7looomita_collection  و miss_naoomi  من أجل  التنوع في طرح الخيارات ومختلف احتياجات المرأة تحت سقف واحد ، كما سيمنح هذا الأمر التميز في توفير العباءات والجلابيات واللانجريات في مكان واحد .

 ححح

3- من هو أكبر داعم لكما ؟

الأهل هم الداعم الأكبر والأساسي في بداية مشروعنا .كما أن رغبة كلا منا في تطوير نفسه وممارسة هوايتة سواء كان في تصميم العبايات والجلابيات او في امتلاك مشروع خاص به كان حافزا أخر نحو انطلاق المشروع.

 حلوم

4- التحديات التي واجهتكما ؟

من أكثر الصعوبات التي واجهتنا هي نقطة البداية ، حيث كانت هناك العديد من الإجراءات الحكومية المعقدة قبل مرحلة افتتاح المشروع وكذلك عند رغبتنا في توفير عمال للمشغل . بالإضافة إلى السيولة و رأس المال ، فمشروع من هذا النوع وفي مكان مميز يحتاج إلى مبلغ كبير ولكن ولله الحمد تمكنا من تخطيها ،   كما واجهنا ف بداية المشروع صعوبة في عملية التسويق والترويج ولكن الحمدلله استطعنا التغلب على كل ذلك واكمال المشروع والبدء فيه.

 

IMG-20171224-WA0039

 5- طموحات أحلام ونهلة ؟

نطمح إلى إفتتاح أفرع في السلطنة بنفس العلامة التجارية ، كما نسعى للتوسع خليجيا بإذن الله.

IMG-20171224-WA0015

 

الصور من تصوير : شركة زووم لانس للتصوير 

حساب الإنستجرام : Z00mlens

أضف تعليقاً