Magazine

بنك العز الإسلامي يبادر بشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

SME Authority

 أعلن بنك العز الإسلامي عن شراكته مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، استشرافا لتعاون طويل الأمد ويظل بنك العز الإسلامي ملتزمًا بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان. ومستوحىً من الإطار الراسخ للعمل بمبدأ الاستدامة، يسعى البنك إلى تحسين وإثراء حياة الأجيال القادمة.

تم توقيع مذكرة التفاهم في مقر هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث وقعها نيابة عن بنك العز الإسلامي الرئيس التنفيذي للبنك الفاضل/ علي بن سيف المعني، فيما وقعتها بالنيابة عن الهيئة سعادة/ حليمة بنت راشد الزرعية رئيس هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وقد حضر عدد من المسؤولين من كلا المؤسستين نأكيدا على أهمية تحقيق الأهداف المشتركة لنشر ثقافة ريادة الأعمال.

وقد شرع بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع، والهدف الأسمى هو السعي لتوفير حياة أفضل للناس الذين يخدمهم في جميع أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إيمان مصحوب باليقين بأن الاستثمار في المبادرات المستدامة هو العنصر الحاسم في سبيل تحقيق ازدهار المجتمع.

وتركز جهود بنك العز الإسلامي المستمرة على زيادة الوعي المالي وثقافة الادخار عبر مختلف المبادرات وذلك إيماناً بضرورة غرس هذه الثقافة في الأطفال والشباب ليكون لديهم مفهوما قويا للمهارات المالية الأساسية لمستقبل ناجح ومستدام. ويعمل البنك على غرس هذه الثقافة في الأطفال والشباب لتمكينهم من اتخاذ قرارات صائبة مع أموالهم في المستقبل وتثقيفهم عن كيفية إدارة أموالهم وادخارها، ووضع أهداف يسعون لتحقيقها

Categories: Magazine, عمانيات