Magazine

السيدة الجليلة توجه التهنئة إلى المرأة العمانية

396190CE-13CC-4730-8F9B-1B145EF61657

المرأة – العمانية

وجهت السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم حفظها الله ورعاه تهنئةً بمناسبة يوم المرأة العُمانية الذي يوافق السابع عشر من أكتوبر من كل عام فيما يأتي نصها

تهنئة بمناسبة يوم المرأة العُمانية 17 أكتوبر.

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،  إنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا في هذا اليوم – السابع عشر – من أكتوبر أن نُعرب عن تقديرنا وإشادتنا بالمرأة العُمانية لما تحلت به من عزيمة راسخة وسعي دؤوب للاضطلاع بدورها المشرف والوضاء في بناء الأسرة والمجتمع ورفعة وطننا العزيز.

 إنّ حضور المرأة العُمانية غير خاف على أحد، فجهودها وأدوارها مشرفة ومضيئة في كلّ الميادين والأصعدة، ولها مساهمات مقدرة، وهي شريك أساسي في بناء وطننا عُمان وفي المضي بنهضتها المتجددة.

وبهذه المناسبة الغرّاء نهنئ أنفسنا والمرأة العُمانية مشيدين بما حققته من إنجازات، وندعوها لمواصلة الدرب لما فيه الخير العميم لوطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان.

ولا بد لنا في هذا اليوم أن نستذكر ما تمر به شقيقاتنا في غزة وعموم فلسطين، ونُحيي موقفهن وصمودهن وسط القصف وويلات الدمار، وندعو الله أن يرفع عنهن كل أذى، ويكتب لهم السلام والأمان والاستقرار، ويحرر فلسطين حتى تعود شقيقاتنا إلى أداء دورهن المنشود.

وكل عام والجميع بخير ومسرة.