Magazine

عرض فندق ألوفت مسقط المميز للبرانش في عطلة نهاية الأسبوع مقدماً من الـ The Backstage Restaurant

Aloft_Muscat (1)

أعلن فندق ألوفت مسقط عن إطلاق البرانش فيستا في عطلة نهاية الأسبوع مقدمة من The Backstage Restaurant، مع ألذ الأطعمة بأفضل الأسعار إلى جانب الترفيه الحي. وسيتاح البرانش كل يوم سبت من الساعة 11:30 صباحًا حتى 3:30 مساءً، مما يجعله الخيار الأفضل لتجمع العوائل والأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن ضمن برانش يوم السبت في The Backstage Restaurant مجموعة متميزة من الأطباق العالمية المتنوعة والمأكولات الشرق أوسطيّة، وأطعمة لذيذة تزيد من لهفة الزبائن لتناول المزيد. ولتعزيز تجربتهم في البرانش، يمكن للزوار الاختيار من إحدى العروض، وهما:

حزمة  المأكولات والمشروبات سوفت ساسي مقابل 10 ريال عماني. (الضرائب مضافة) –

حزمة المأكولات والمشروبات هاوس سافي مقابل 15 ريال عماني. (الضرائب مضافة) –

وفي الأجواء الخلابة لـ The Backstage ستكون التجربة فريدة من نوعها. ويتميز المطعم بديكوره العصري والأنيق، مما يجعله المكان المثالي لتناول الوجبات بهدوء ومتعة.

يقع فندق ألوفت مسقط الذي افتُتِح مؤخرًا في غلا، المنطقة التي تجمع بين أجواء المدن الحيوية والسكون، والتي توفر للزوار تجربة متميزة.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني – sales.muscat@aloft.com، أو الاتصال على الرقم: +968 2270 1777  ، أو الواتس آب على:  +968 9659 4108. ويمكنكم متباعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على @aloftmuscat.

Categories: Magazine, دليل, سياحة