All Categories

جلوب نت وفينيكس للتدريب المالي تحتفيان بتخريج دفعةٍ من حملة شهادة ACCA

المرأة -مسقط:

أعلنت العالمية للشبكة التجارية (جلوب نت)، الرائدة في تقديم الاستشارات والخدمات المهنية في مجالات تقنية المعلومات والموارد البشرية والتدريب، بالتعاون مع فينيكس للتدريب المالي، المزوّد البلاتيني لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) في الشرق الأوسط، عن تخريج دفعة من الحاصلين على هذه الشهادة مؤخراً. ويأتي هذا الحدث كإنجازٍ يضاف لسلسلة إنجازات الشركة في تزويد قطاعات التدريب على المالية والمحاسبة بالكفاءات الفذة والخبرات المتفرّدة على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وتم خلال حفل التخريج، الذي أقيم بفندق راديسون بلو مسقط، استعراض جملة المنجزات التي حققها الخريجين. كما وسلط الضوء على الدور البارز الذي اضطلعت به “جلوب نت” و “فينيكس” في توفير المدخلات المطلوبة والتدريب اللازم للماليين والمحاسبين في السلطنة.

وعلى هامش الحفل، قال الفاضل نيكيل فاتشاني، المدير الإداري لفينيكس للتدريب المالي: “نحن فخورين جداً بهذه الدفعة من حاملي شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية(ACCA)  وعلى ما بذلوه من جهودٍ جبارة خلال هذه الفترة. وتأتى لنا هذا النجاح بمضافرة الجهود مع شركة “جلوب نت” التي مكّنتنا من تبنّي أحدث منهجيات وأدوات التدريب المالي للمنتسبين في السلطنة. ونعتدّ بهذا الإنجاز كشهادةٍ على التزام المؤسستين بتطوير مهارات وكفاءات فذّة في قطاعي المالية والمحاسبة في عُمان على وجه الخصوص، وبالتالي الإسهام في النمو الاجتماعي والاقتصادي على نطاقٍ أوسع.”

تأسست “جلوب نت” في عام 2004، وهي شركة معتمدة حاصلة على اعتماد ISO 9001:2015. وفي ظل القيادة الفذّة لرئيسها التنفيذي مسعود العيسري، اكتسبت سمعة طيبة محققةً التميز في مختلف قطاعات الخدمات، والتدريب، والموارد البشرية، وتقنية المعلومات والخدمات الاستشارية. وقد أسهم توسّعها العالمي وخبراتها الطويلة من جعلها شريكًا موثوقًا به من قِبل مختلف الأوساط التجارية في شتى دول العالم. وبالشراكة مع فينيكس للتدريب المالي منذ عام 2018، وسعت “جلوب نت” نطاق أعمالها في السلطنة لتشمل مجموعة من المؤهلات المحاسبية والمالية والتدريب القائم على المهارات، بما في ذلك دورات تدريبية لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية  (ACCA) وشهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (IFRS) وشهادة رابطة فنيي المحاسبة (AAT).

يجدر الذكر بأن فينيكس للتدريب المالي، ومقرها دبي، تقدم خدماتها للعملاء في جميع دول الخليج منذ عام 2006، لتظهر جهودها جلية في خرّيجيها ممن حصدوا الجوائز والتقديرات في مجالات أعمالهم في جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذي أسفر عنه تعزيز مكانتها ككيانٍ رائدٍ في التدريب المالي. واضطلعت الهيئة التدريسية للشركة، والتي تضم ما يربو عن 20 من المختصين المؤهلين لدى المملكة المتحدة، بتدريب أكثر من 400 من الموظفين الماليين، منهم أكثر من 200 شخص حائز على الجوائز لغاية هذا اليوم. وأثمرت شراكة “فينيكس” و”جلوب نت” في السلطنة بنتائج مبشرة، مع معدل نجاحٍ عالٍ بين طلبة شهادة ACCA، والعديد من خرّيجي هذا البرنامج حاصلٌ على جوائز محلية في قطاع المالية والمحاسبة بالسلطنة.