All Categories

شركة التأمين الأهلية تقدم مجموعة من المزايا والمكافآت الحصرية لعملائها

Al Ahlia Reward Program

مسقط- المرأة :  في إطار سعيها المستمر في توفير تجربة عملاء مميزة، كشفت شركة التأمين الأهلية- الرائدة في مجال التأمين في السلطنة- عن سلسلة من المزايا الخاصة والمكافآت الحصرية لعملائها الأوفياء ضمن برنامج الأهلية للمكافآت، والذي صمم خصيصاً ليلبي احتياجات عملائها من حاملي وثائق تأمين السيارات  بما يضمن لهم تجربة تأمين استثنائية. 

يمكن لعملاء شركة التأمين الأهلية  الحصول على خصومات رائعة من أفضل العلامات التجارية منها خصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة من الخدمات العناية بالسيارة من محل 360 Degree Care.، وخصم يصل إلى 25٪ على جميع معدات ومستلزمات المطبخ من مطابخ تولين، بالإضافة إلى خصومات تتراوح من 25% إلى 50% من نظارات دبي.  ومن ضمن مزايا البرنامج، يتمتع حاملو وثيقة التأمين الأهلية بمزايا خاصة من بادل أفينيو تتمثل في الحصول على حجز مجاني للملعب لمدة ساعة واحدة في بادل أفينيو، إلى جانب الحصول على خصم 1 ريال عُماني أثناء حجز الملعب. كما يمكن للعملاء الاستقادة من الفحص المجاني للسيارة من ورش التصليح مختارة مثل: ورشة عبير لإصلاح السيارات (الوادي الكبير)، ورشة كيمجي رامداس لإصلاح السيارات (منطقة غلا)، ورشة علي موسى فهيم لإصلاح السيارات (صحار). 

يمكن لكافة عملاء التأمين الأهلية الذين يقومون بتأمين المركبات الشخصية طرف ثالث أو تأمين شامل الاستمتاع بهذه الخصومات على الفور ، إلى جانب الحصول على المزيد من المزايا والمكافآت من أي شركاء تضيفهم الشركة خلال فترة سريان وثيقة التأمين الخاصة بهم.

وفي معرض حديثه عن البرنامج، قال الفاضل بدر اللواتي، مدير التسويق الرقمي والاتصالات: “نؤمن في شركة التأمين الأهلية بأهمية تقدير عملائنا الأوفياء لاختيارهم لنا كمزود المفضل لخدمات التأمين. ونحن فخورون بتقديم برنامج الأهلية للمكافآت الذي تم تصميمه خصيصاً لرد الجميل لعملائنا على ولائهم وتعزيز تجربتهتم التأمينية معنا. ويأتي برنامج الأهلية للمكافآت في إطار جهود الشركة في تحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل في خدمة العميل أولاً، وكذلك السعي نحو ابتكار منتجات وخدمات متطورة تناسب متطلبات كافة شرائح المجتمع.”

وأضاف قائلاً: “نعمل باستمرار على توسيع شبكة المكافآت الخاصة بنا من أجل إمكانية إضافة المزيد من العلامات التجارية في برنامجنا في المستقبل حتى يتمكن جميع عملائنا من الاستمتاع والاستفادة من المزايا التي تشمله برنامج المكافآت. لطالما نحرص على كسب الثقة التي يوليها لنا العملاء من خلال وضع عملائنا  في مقدمة أولوياتنا وتمكينهم من تحقيق أهدافهم  وإثراء حياتهم عبر مبادرتنا الهادفة وخدماتنا المتطورة.”

Categories: All Categories