Magazine

شركة التأمين الأهلية تحصد جائزة “أفضل مزود لخدمة التأمين لعام 2023” ضمن الحفل السنوي لجوائز “ شركاء في التقدم“

Al Ahlia Insurance Award- Arabic

مسقط- – المرأة:  في إطار سعيها المستمر في توفير حلول تأمينية تواكب متطلبات العملاء المتجددة، نالت شركة التأمين الأهلية- الرائدة في مجال التأمين في السلطنة- جائزة “أفضل مزود لخدمة التأمين لعام 2023″، وذلك على هامش الحفل السنوي السادس عشر  لتوزيع جوائز “شركاء في التقدم”، الذي نظمه بنك مسقط مؤخراَ في فندق كمبينسكي الموج مسقط. 

وتهدف جائزة بنك مسقط السنوية تكريم المؤسسات الحكومية والشركات من مختلف القطاعات على جهودها ومساهماتها المتواصلة في تعزيز القيمة المحلية، حيث تمكنت شركة التأمين الأهلية بنجاح من تحقيق الابتكار والتميز في قطاع التأمين وتقديم خدمة عملاء مميزة. 

وبهذه المناسبة، علّق الفاضل ميرون كيبريا، المدير المالي لشركة التأمين الأهلية، قائلاً:”نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة ضمن حفل توزيع جوائز شركاء في التقدم لهذا العام من بنك مسقط. وتجسد هذه الجائزة مدى التزامنا وسعينا المستمر في توفير حلول تأمينية لا مثيل لها لعملائنا الأوفياء. ومن جهتنا، نحرص دوماً على أن نكون في طليعة المؤسسات التي تلبي متطلبات العملاء من خلال تقديم منتجات وخدمات تأمين تواكب تطلعاتهم.”  

ويجدر بالذكر أن شركة التأمين الأهلية تعد من الشركات الرائدة في صناعة التأمين في السلطنة، حيث تسعى باستمرار إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لكافة العملاء من فئة الأفراد والمؤسسات على حد سواء. وبفضل نهجها الذي يتمحور حول العملاء، تواصل الشركة جهودها نحو وضع معايير جديدة من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة لضمان تلبية المتطلبات المتنامية لعملائها.

إن حصول الشركة على جائزة “أفضل مزود لخدمات التأمين للعام” ضمن جوائز “شركاء في التقدم” السنوية من بنك مسقط ما هي إلا ترجمةً حقيقية للجهود الدؤوبة التي تبذلها شركة التأمين الأهلية في تحقيق مسيرة التميز في قطاع التأمين. وبدورها، تلتزم الشركة في ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق من خلال مواصلة تمكين هدفها الاستراتيجي المتمثل في تأمين مستقبل عملائها. 

Categories: Magazine, المجتمع