Home Slider

٢١ الجاري … السيد مروان آل سعيد يرعى انطلاق أعمال منتدى المرأة بظفار

بيان صحفي

PHOTO-2023-06-06-10-08-58

: المرأة – مسقط 

تنظم مجلة المرأة الأربعاء 21 يونيو الجاري الدورة الثانية من مبادرة منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة بمحافظة ظفار، وذلك تحت رعاية صاحب السّمو السّيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، بمنتجع صلالة روتانا بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات النسائية في المحافظة.

تسعى المبادرة التي تأتي برعاية الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومنفيست) إلى استعراض قضايا المرأة الاقتصادية، وأدوارها في دعم التنمية الشاملة بمشاركة خبراء ومختصين وشخصيات فاعلة بهدف تمكين المرأة وتعزيز قدراتها. ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال الحدث طرح أوراق عمل وتقديم عروض مرئية وجلسات نقاشية بمشاركة شخصيات نسائية بارزة.

وتبحث الدورة الجديدة للمنتدى تعظيم دور المرأة في التنمية من خلال إبراز مساهمات المرأة وتعزيز قدراتها، وتسليط الضوء على دورها في دعم النمو الاقتصادي في المحافظة، وعلاوة على استعراض مبادرات المرأة الظفارية، و فرص تمكين المرأة والنهوض بقدراتها، كما سيتناول المشاركون قضايا أخرى تتعلق بريادة الأعمال وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وسيقام على هامش أعمال المنتدى توزيع جوائز المرأة للإجادة في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة. كما سيجري الكشف عن النسخة الجديدة من كتاب النخبة والذي يستعرض نخبة من النساء القياديات ورائدات الأعمال الناجحات في محافظة ظفار.

يأتي منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة بمحافظة ظفار بدعم استراتيجي من منتجع هوانا صلالة وشركة أوكيو، وبدعم من الوطنية للتمويل كشريك دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وشركاء الدعم كل من شركة نماء لخدمات ظفار وشركة ظفار للتأمين ومجموعة مسقط أوفرسيز وشركة أريج للزيوت النباتية وشركة دليل للنفط.  وبدعم من شريك السيارات الرسمي شانجان أوتو. للاٍستفسار وللمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريدة البلوشية على: 99458958 968+ fareeda@umsoman.com