Magazine

سبار عُمان تفتتح فرعها السادس والعشرين في الخوض

Spar Al Khoud

مسقط: سعياً منها لتوسيع نطاق تواجدها في السلطنة، افتتحت سلسلة المتاجر الرائدة سبار عُمان متجرها السادس والعشرون بموقع استراتيجي بالقرب من جامعة السلطان قابوس في الخوض. حيث ستقدم سبار للعملاء تجربة تسوق متفردة تجمع بين  الطزاجة والراحة والخيارات المتنوعة والأسعار التنافسية. وكجزء من الاحتفال بتدشين هذا الفرع، سيتم تقديم مجموعة من العروض المذهلة تحت عنوان “طازج ومحلي” لغاية 10 يونيو القادم.

وقال الفاضل سريدهار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لسبار عُمان: “لقد أصبح اسم علامتنا التجارية يتردد في جميع البيوت وخياراً مفضلاً لدى العديد من العائلات العُمانية، ويعود الفضل لعملائنا الأوفياء على دعمهم وثقتهم الدائمة بما نقدمه من منتجات وخدمات.”

وعلى هامش الافتتاح، أضاف قائلاً: “منذ افتتاح أول متجر سبار في عُمان في العام 2014 وسبار تشهد نمواً مطّرداً، مواصلةً توسيع نطاق عملياتها في مختلف أنحاء البلاد. وأصبح سبار اليوم عنواناً للطزاجة والتنوع والجودة علاوةً على خدمة العملاء الممتازة التي يقدمها موظفونا. حيث أننا نولي جلّ اهتمامنا لجميع ملاحظات العملاء لما يلبي احتياجاتهم كما ونعمل على تطوير وتحسين باقة عروضنا المميزة.”

وكونها اسمٌ موثوقٌ في قطاع البيع بالتجزئة، تهدف سبار عُمان إلى التواجد في قلب كل حيّ، مما يضمن خدمة شريحة كبيرة من المجتمعات عن قرب. وتعمل سبار عُمان باستمرار على ترسيخ وجودها للارتقاء لمستوى توقعات المستهلكين المحليين وتلبية متطلباتهم.

وتبلغ مساحة سبار الخوض التي تم افتتاحه مؤخراً 530 قدم مربع. وستوفر سلسلة المتاجر الكبرى أفضل تشكيلة مختارة بعناية من المنتجات المحلية جنبًا إلى جنب مع المنتجات عالية الجودة المستوردة من مختلف دول العالم. وسيتم توفير تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، إضافةً إلى أقسام المنتجات الطازجة والخضراوات، وقسم خاص بإعداد أفضل اللحوم الطازجة، إلى جانب قسم مخصص للعروض الخاصة بمختلف المنتجات.

يجدر الذكر بأنه يمكن للعملاء شراء المنتجات التي تتمتع بمعايير عالية من النظافة ومع خدمة عملاء ممتازة، موفرةً بيئة تسوقٍ بمواصفاتٍ عالمية للجودة. لمعرفة المزيد عن سبار عُمان، زُر www.spar.om.