Magazine

لاديراخ من كيمجي رامداس تفتتح فرعاً جديداً في مول عُمان

DSC08492 copy

عنوانٌ جديد للشوكولاتة السويسرية الفاخرة

المرأة – مسقط : بهدف تقديم تجربة الشوكولاتة السويسرية الفاخرة من لاديراخ إلى محبّي الشوكولاتة في السلطنة، قامت مجموعة كميجي رامداس وشركة خوري وأولاده بافتتاح متجر لاديراخ للشوكولاتة الفاخرة في مول عُمان. شهد الافتتاح الكبير حضور سعادة توماس أورتلي، سفير جمهورية سويسرا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة، إلى جانب عددٍ من المسؤولين من مجموعة لاديراخ وكيمجي رامداس.

يقع المتجر على الجانب الأيسر من المدخل B في الطابق الثالث من مول عُمان، ويجسد تصميمه الداخلي جمالية لاديراخ لينبض بالقيم الأساسية للشوكولاتة السويسرية. ويضم المتجر قسماً مخصصًا لـ “FrischSchoggi” (الشوكولاتة الطازجة)، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين أنواع متعددة من ألواح شوكولاتة لاديراخ الشهيرة المكسورة يدويًا.

كما ويضم المتجر الجديد مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة من ضمنها حلوى اللوز المحلّى والكمأ المصنوعة يدويًا ”تارتوفي” (وهو كمأ محلّى مستوحى من الطراز الإيطالي)، ووجبات خفيفة من الشوكولاتة، إلى جانب “التابليت” (ألواح شوكولاتة نقية) والتي تم صنعها بأعلى المعايير العالمية لصناعة الحلويات. وعلاوةً على ذلك، يضم المتجر منطقةً مخصصة للضيوف لاختيار تشكيلات علب الشوكولاتة لكل المناسبات الشخصية والرسمية.

وبالحديث عن هذا الافتتاح، قال أنيل كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: “تدرك كيمجي رامداس بأن العملاء اليوم يتطلعون إلى أكثر من اسم العلامة التجارية العالمي، حيث تهمهم أيضًا عناصر الجودة والابتكار في المنتجات المقدمة. لذا، سعدنا بافتتاح متجر لاديراخ في أحضان أكبر مركز تسوق في السلطنة. وكما لا يخفى على الجميع فإن لاديراخ علامةٌ معروفةً بتقديم المبتكر والجديد في عالم الشوكولاتة؛ الأمر الذي يظهر جلياً لزوّار الفرع الجديد، ممن سيحضون حتماً بتجربة فريدة ومميزة.”

يكمن سر المذاق المتميز لشوكولاتة لاديراخ في المنتجات التي استخرجت من الغابات المطيرة وجبال الألب السويسرية. ويتم جلب الكاكاو، الذي يعد المادة الخام الأهم في لاديراخ، من غانا وأمريكا الجنوبية إلى مصنع لاديراخ في جلاروس، سويسرا. يجدير الذكر بأن لاديراخ تقوم بالإشراف على عملية الإنتاج بأكملها، بدءًا من حبوب الكاكاو ووصولاً إلى المتجر، حيث يتم تصنيع جميع أنواع الشوكولاتة في سويسرا. وبناءً على هذه المنهجية الشاملة، تضمن لاديراخ الامتياز في جودة واستدامة الكاكاو المُستخدم لصنع الأشكال المبتكرة بسهولة وسلاسة باستخدام الشوكولاتة السويسرية المُذابة.

وقال يوهانس لاديراخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاديراخ: “يشاركنا عملائنا في السلطنة ذائقتهم المميزة بالشوكولاتة ذات الطعم الأصيل والطازج. ومن هذ المنطلق، التزمنا في لاديراخ بتقديم أجود أنواع الشوكولاتة السويسرية الفاخرة المصنوعة بدقة وعناية لترتقي لمستوى توقعاتهم. وبما أننا نتبنى عنصر الابتكار في منتجاتنا، فإننا نطمح لنيل رضا العملاء في السلطنة امتداداً لالتزامنا الدائم بكسب ثقة عملائنا الكرام في مختلف أنحاء العالم، وضمان عيشهم تجربة متفردة وممتعة مع واحدٍ من أفضل بيوت الشوكولاتة الفاخرة.”

ومنذ أن تأسست لاديراخ في العام 1962 وهي تقوم على ثلاثة قيم أساسية: الطزاجة، المهارة والأصالة السويسرية. ويتم بيع منتجات لاديراخ المصنوعة بعناية وإبداع في أكثر من 150 متجر شوكولاتة خاص بلاديراخ متوزعة في أكثر من 15 دولة حول العالم وعبر عدد من شركاء الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

تأسست كيمجي رامداس في عام 1870م، وقد إكتسبت سمعةَ واسعة باعتبارها واحدة من الشركات التجارية الأكثر موثوقية في عُمان، حيث عرفت بالتزامها الدائم لتحقيق التميّز والابتكار في شتى المجالات على مدار 100 عام. وقد قامت المجموعة بجلب العديد من المنتجات والخدمات العالمية المعروفة للسوق المحلي بهدف تعزيز كفاءات الأفراد وإشراكهم في مختلف قطاعات العمل وإتاحة الفرصة للمؤسسات بمختلف أحجامها لإثراء التجارة والصناعة في عُمان.

قم بالطلب عبر الموقع: om.laderach.com أو الواتساب (00968-92160108) أو من خلال متابعة صفحتنا على الانستجرام @Laderach_Oman