Magazine

وزيرة التنمية الاجتماعية تلتقي بالمديرة الإقليمية لمنظمة “اليونيسف”

topic954138

المرأة – العُمانية: التقت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية بمكتبها اليوم، بمعالي أديل خضر المديرة الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعضاء وفد المنظمة الذي يزور سلطنة عُمان حاليًا.

تناول اللقاء عدداً من المواضيع، كالبرنامج المشترك بين حكومة سلطنة عُمان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” للفترة 2022 – 2025، ورؤية وزارة التنمية الاجتماعية في تطوير هذه البرامج المتصلة بحماية الطفل، والاستفادة من الخبرات الفنية لمنظمة “اليونيسف” في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في مجال الطفولة.

وأكدت معالي الدكتورة وزيرة التنمية الاجتماعية على أهمية الزيارة التي تجسّد عمق العلاقة القائمة بين سلطنة عُمان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف”، مشيرةً إلى أنها تعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في عدد من الجوانب، ومختلف قطاعات العمل الاجتماعي وأبرزها قطاع الطفولة.

ومن جانبها أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بموقف سلطنة عُمان الثابت حول الموضوعات المتعلقة بالطفولة، مثمنةً الجهود التي تبذلها وزارة التنمية الاجتماعية في مجال الاهتمام بالأسرة.

Categories: Magazine, المجتمع