Magazine

اوتونومي تنطلق من دبي إلى جدة للمشاركة في حدث أم جيرل تحت رعاية المصممة السعودية نوف مسالم

Monotone Yellow

تنطلق دار أزياء اوتونومي الرائدة في دبي إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حدث “أم جيرل” الذي ستستضيفهُ مدينة جدة. ويعدُ هذا الحدث العالمي حصرياً للبيع بالتجزئة، حيث ستُعرض أعمال دار الأزياء الفنية من الملابس والتصاميم خلال الفترة من 5 أبريل إلى 8 أبريل 2023.

يُقام الحدث تحت رعاية مصممة نوف مسالم المقيمة في جدة وروبي كريدية منتجة التسويق والفعاليات المقيمة في دبي وعلى مدار اربعة أيام احتفاءً بمواهب الموضة في الشرق الأوسط، حيث سيتم عرض أحدث مجموعات العلامات التجارية الأكثر إثارةً في المنطقة.

تأسست العلامة التجارية اوتونومي في عام 2020 من قبل مها أحمد، المصرية الأصل، بطموح بسيط لجعل الأزياء الحديثة مُتاحة للجميع عبر مزج الاحساس الفردي والجماعي وتوفير القطع الفنية الفريدة بأسعار معقولة. كما ستقوم اوتونومي بتقديم أحدث مجموعاتها “ذا تاور” التي تجاوزت حدود الإبداع والاستدامة خلال حدث ” أم جيرل” للبيع بالتجزئة. كذلك ستقدم “اوتونومي” جزء من هذه الأزياء إلى مجموعة من المؤثرين في صناعة المحتوى والأشخاص المهتمين بالأناقة.

Purple pufferjacket

لقد استوحت المصممة مجموعة الأزياء الجديدة من شكل بطاقة البرج في كروت التارو والتي ترمز بحد ذاتها إلى الأحداث المتغيرة باستمرار وظروف الحياة الصعبة. تتميز مجموعة “ذا تاور” بالألوان الترابية والنقوش والخطوط الحادة التي تزيين الأقمشة، كما جمعت بين الأقمشة القطنية واللحف والنايلون معًا في تصاميم فنية طويلة ومميزة جاءت في شكلها مشابهةً للأبراج. كما تتميز عناصر التصميمات بخاصية تعدد الاستخدامات مما يمنحها أيضاً إمكانيات تصاميم حصرية ومتفردة لمن يرتديها.

احصل الآن على مجموعة اوتونومي الجديدة في أم جيرل ستوديو؛ الخالدية، جدة – المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 5 ولغاية 8 أبريل 2023 من الساعة 9 مساءً إلى 1 صباحاً.

Categories: Magazine, أزياء

أضف تعليقاً