أزياء

“شي إن” تحتفي بشهر التوعية بالتوحد بإطلاق تشكيلةSHEIN x Autism Heroes في أبريل

22

المرأة – مسقط: أعلنت شي إن، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، عن مشاركتها في فعاليات شهر التوحد العالمي في شهر أبريل بإطلاق تشكيلة SHEIN x Autism Heroes ومسابقة #IWearBlue على وسائل التواصل الاجتماعي. وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز الشمولية وزيادة مستوى الوعي بالتوحد، وهي تندرج ضمن إطار برنامج “مدعومين بالحب” الذي أطلقته “شي إن” لتمكين الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

1

تتضمن تشكيلة SHEIN x Autism Heroes أعمالاً فنية ابتكرها أفراد ذوي اضطراب طيف التوحد، ممن تدعمهم جمعية أسر التوحد الخيرية، وهم عبدالله العماري وكريم موسى وعبد العزيز مفلح ال فويضل وبدر مفلح ال فويضل، بالإضافة إلى الفنان الإماراتي الشهير عبدالله لطفي. وتشكل هذه الأعمال مبادرة عبر مبدعوها من خلالها عن أنفسهم. وستطلق هذه التشكيلة في المنطقة بدءاً من الثاني من أبريل، وستتبرع الشركة بنسبة 50% من عائدات بيع قطع التشكيلة إلى جمعية أسر التوحد الخيرية لدعمها في توفير فرص التطور والتنمية لذوي اضطراب طيف التوحد.

وتشجع “شي إن” على نشر الحب عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال شهر التوحد العالمي بالتعليق على منشوراتها الاجتماعية بعبارات إيجابية لدعم الأطفال من ذوي اضطراب طيف التوحد وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. وستكشف عن أبرز تلك الرسائل خلال فعالية مجتمعية تستضيفها جمعية أسر التوحد الخيرية في المملكة العربية السعودية، ويتخللها زيارة خاصة من جود عزيز سفيرة مبادرة “مدعومين بالحب”، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب والأنشطة التفاعلية الممتعة.

11

من جانبه، أعرب سمو رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد، الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان آل سعود عن فخره بالمواهب المشاركة في الحملة من ذوي اضطراب طيف التوحد مؤكِّداً أن مواهبهم تفوقت على العوائق، وأن قدراتهم الإبداعية بلغت عنان السماء.
وأضاف “أنه لمِن الملفت تكرار دعم شركة شي إن لأبنائنا من ذوي اضطراب طيف التوحد والذي يدُل على الوعي العالي والمسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية علينا جميعاً”.

223

وسيحظى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين يدعمون جهود “شي إن” في خلق بيئة أكثر شمولاً بفرصة الفوز بجوائز مجزية، إذ تطلق الشركة مسابقة تدعو المشاركين إلى نشر صور ملابسهم المفضلة باللون الأزرق – اللون المرتبط بدعم التوعية بالتوحد – مرفقة بهاشتاج #IWearBlue. وسيحصل الفائزون بأفضل التعليقات على بطاقة هدايا من “شي إن” بالإضافة إلى رسالة شكر إلكترونية من الفنانين المشاركين بتصميم تشكيلة SHEIN x Autism Heroes ومن جود عزيز.

تعد تشكيلة SHEIN x Autism Heroes جزءاً من برنامج “شي إن” للمسؤولية الاجتماعية تحت شعار “مدعومين بالحب”، الذي يهدف إلى تمكين الأطفال من ذوي اضطراب طيف التوحد في جميع أنحاء السعودية والإمارات من الاندماج في المجتمع وإثبات أنفسهم.

Categories: أزياء, دليل

أضف تعليقاً