أكثر من امرأة

حرم سلطان بروناي دار السلام تستقبل سفيرة سلطنة عُمان

topic452589

المرأة – العُمانية: استقبلت صاحبة الجلالة السلطانة صالحة بنت المرحوم بنغيران الحاج محمد علم، حرم سلطان بروناي دار السلام، سعادة السفيرة إرما بنت سعيد الكثيرية سفيرة سلطنة عُمان المعتمدة لدى بروناي دار السلام.

6401c52a9f81d

وخلال اللقاء عبرت سعادة السفيرة عما يجمع الشعبين العماني والبروناوي من مشاعر طيبة وعلاقات عريقة من التعاون والصداقة، متمنية لهذه العلاقات دوام التقدم والازدهار.

من جانبها عبرت جلالتها عن ترحيبها بسعادة السفيرة، وحملتها نقل تحياتها إلى السيدة الجليلة -حفظها الله ورعاها- وتمنياتها لسلطنة عُمان حكومةً وشعبًا بمزيدٍ من التطور والنماء.

وتطرقت صاحبة الجلالة خلال اللقاء إلى عدد من جوانب التعاون القائم بين بروناي دار السلام وسلطنة عُمان خصوصًا في مجال التبادل الطلابي، وتعليم اللغة العربية في ظل اهتمام الحكومة البروناوية بنشر اللغة العربية في أوساط المجتمع البروناوي المُحب والشغوف لتعلم لغة القرآن الكريم.

وأعربت جلالتها عن اعتزازها بالقواسم المشتركة والروابط الدينية والثقافية والشراكة القوية التي تمتد لتاريخ طويل من التفاهم والاحترام المتبادل والتنسيق والتعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة في البلدين الصديقين.

وأشارت السلطانة صالحة إلى القيم المجتمعية المشتركة بين المرأة العُمانية والبروناوية ودورهما المشهود في إطار مسيرة التنمية والنهضة التي ينعم بها البلدان الصديقان، في ظل القيادة الحكيمة لصاحبي الجلالة السلطان المعظم وأخيه سلطان بروناي دار السلام حفظهما الله.

من جانبها، أعربت سعادة السفيرة عن اعتزازها بلقاء جلالتها وفخرها بالعمل سفيرةً لبلادها لدى بروناي دار السلام، وحرصها على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بينهما، متمنيةً لجلالتها دوام الصحة والسعادة ومديد العمر ولبروناي دار السلام المزيد من التقدم والرخاء.

أضف تعليقاً