مناسبات وفعاليات

بنك نزوى ينظم معرض التطوير العقاري بمشاركة أبرز المطورين العقاريين في السلطنة

سعيا لتوفير تجربة مصرفية مميزة

IMG_5451

:المرأة – مسقط 

 سعيا منه بالمساهمة في توفير تجربة مصرفية مميزة لعملائه، أعلن بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة، عن تنظيمه لمعرض المطورين العقاريين، حيث من المقرر إقامته في الفترة من 23 إلى 25 فبراير في عُمان مول – الدور الأرضي. كما سيكون فريق بنك نزوى المختص في القطاع العقاري حاضرا لشرح الخدمات التي يوفرها البنك لعملائه، ويجدر الإشارة إلى أن المعرض سيقام تماشيا مع حملة التمويل العقاري التي دشنها البنك مؤخرا، مما يتيح للعملاء الاستفادة من فترات سداد مرنة، وشروط سهلة، ومعدل ربح تنافسي بنسبة 4.5٪.

وحول تدشين المعرض علق الفاضل صادق اللواتي القائم بأعمال رئيس قسم الخدمات المصرفية للافراد: ” نحن سعداء بتنظيم هذا الحدث الاستثنائي، والذي يعد منصة ممتازة لجمع أبرز مطوري العقارات في السلطنة في مكان واحد. ومن خلال هذا المعرض، نسعى إلى توفير عملية سلسة لمن يريد أن يمتلك منزلا، كما نريد أن نوفر مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية في السوق”

وأضاف صادق قائلا: “كما يعتبر الحدث فرصة رائعة للمطورين العقاريين لكي يقدموا عروضهم وخدماتهم، وأيضا يستطيع  الزوار معرفة المزيد عن حملة التمويل العقاري التي أطلقها البنك وعن الخدمات التي يقدمها المهندسون بالبنك. نحن على ثقة أن المعرض سيوفر فرصة للحضور للتواصل مع موظفينا والمطورين العقاريين المشاركين، واكتساب نظرة حول أحدث الاتجاهات والابتكارات العقارية.”

تتضمن قائمة المطورين العقاريين المشاركين في الحدث أبرز المطورين في السلطنة وهم شركة المخطط العقارية، وشركة زين للتطوير العقاري، وشركة ميسان العقارية، والمستقبل للتطوير العقاري، وشركة زوايا العقارية، وشركة وجهة العقارية، والشركة الوطنية للتنمية العقارية والاستثمار ش.م.ع.م (أسس)، وتارجيت للخدمات العقارية. حيث سيتمكن زوار المعرض من الإلتقاء بمجموعة من المطورين العقاريين والاطلاع على أحدث التصاميم العقارية، بما في ذلك الفلل والشقق.

ويتضمن المعرض حضور المهندسين المدنيين بالبنك في هذا الحدث بهدف تعريف الزوار بالخدمات والمزايا التي يقدمها البنك. يذكر أن الخدمات التي يقدمها المهندسين التابعين للبنك بمثابة مراجعات لمراحل البناء المختلفة كما تتضمن الاشراف على جودة البناء. علاوة على ذلك يقوم المهندسين بزيارة العقارات الجاهزة التي يرغب العملاء بشرائها وبناء علية  تقوم الوحدة بالتحقق من مواصفات وتكلفة المواد المستخدمة في البناء وذلك للتأكد من أنها تلبي متطلبات العملاء. 

وبصفته أول بنك اسلامي، لطالما يحرص بنك نزوى على  تقديم  مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما يلتزم البنك بتقديم حلول مالية مبتكرة لتلبية احتياجات عملائه.

أضف تعليقاً