Magazine

البنك الوطني العُماني يواصل دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية

NBO HQ

مسقط – المرأة :  في إطار التزامه المتواصل بدعم المجتمع المحلي، أطلق البنك الوطني العُماني مؤخراً مبادرة ’مقهى الخميس‘ بهدف الترويج لمشاريع المأكولات والمشروبات المحلية وذلك في مقره الرئيسي. ومن خلال هذه المبادرة، يهدف البنك إلى تعزيز مستوى التفاعل مع موظفيه وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عُمان من إبراز وبيع منتجاتها وفي نفس الوقت تأكيد حرصه على التعاون مع شركاءه المحليين وإتاحة فرص جديدة للجميع.

ومن المتوقع أن يساهم مقهى الخميس في زيادة مستوى التواصل بين الموظفين خاصة في ظل سعي البنك الوطني العُماني المستمر لتوظيف كل الفرص الممكنة لتوفير بيئة عمل مميزة. وفي يوم الخميس من كل أسبوع، سيتمكن الموظفون والزوار من تجربة مختلف أنواع المأكولات والمشروبات التي تقدمها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي يمكنها الانضمام لهذه المبادرة الأسبوعية بدون أي رسوم نظير مشاركتها.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يحرص على المشاركة في المبادرات المحلية والمجتمعية التي تهدف إلى دعم المؤسسات والمشاريع المحلية ليساهم بدورٍ فاعل في دفع عجلة التنويع الاقتصادي في عُمان. كما يواصل البنك توظيف كافة الفرص المتاحة التي من شأنها تعزيز نمو وتطور السلطنة وإيجاد قيمة في حياة الأفراد.

Categories: Magazine, المجتمع

أضف تعليقاً