المرأة مول

أورشوبي تطوّر مرافقها ومخزونها لتلبية الطلب المتنامي من الزبائن في السلطنة

DX4A3810

DX4A4023 (2)

مسقط – المرأة : تعلن أورشوبي دوت كوم، منصة التسوق الإلكتروني الرائدة في السلطنة، عن تحديث عملياتها في السلطنة، ففي الرابع عشر من يناير افتُتح فرع جديد للمنصة في منطقة الأعمال المركزية بروي في حفل حضره صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد ود. شانيس مانجالاس، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة.

تشتهر أورشوبي، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الخليج العربي، بمنتجاتها المتنوعة وخدمة عملائها المتميزة، حيث تلتزم المنصة بمنح عملائها أفضل العروض والصفقات في أقل وقت، وهي الاختيار الأول لهواة التسوق الإلكتروني في المنطقة. تعرض المنصة العديد من المنتجات، مثل الإلكترونيات والأزياء والسلع المنزلية ومنتجات الجمال، وتتميّز بمنتجاتها عالية الجودة وخدمتها الموثوقة، مما يدعم نموها المستمر كمنصة إلكترونية رائدة في الخليج.

بدأت المنصة خدماتها في السلطنة في عام 2016، ومنذ ذلك الحين تسعى باستمرار إلى توسيع نطاق خدماتها، فالتعديلات الجديدة التي أدخلتها الشركة مؤخرًا تهدف إلى الوصول إلى مزيد من العملاء ومواكبة اتجاهات السوق.

تشمل التعديلات الجديدة إضفاء مزيد من التحسينات على تجربة التسوق لتصبح أكثر سلاسة، ويأتي ذلك في إطار التزام الشركة ببيع منتجات عالية الجودة وتقديم خدمات استثنائية لعملائها.

تعليقًا على ذلك، قال الفاضل شانيس مانجالاس، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة: “يسُرّنا أن نعلن عن افتتاح مرافقنا الجديدة في السلطنة التي تأتي في إطار حرصنا على منح عملائنا أفضل تجربة تسوق.” ترى أورشوبي أن المرافق والتحسينات الجديدة من شأنها أن تساعد الشركة على مواصلة نموها وترسيخ مكانتها كسوق إلكترونية رائدة في السلطنة.

لمزيد من المعلومات عن أورشوبي، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.ourshopee.com.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً