بالعافية

طعام الأطفال من بمبل بي فود يجعل إعداد الوجبات العائلية أسهل

Image 7

عندما يتعلق الأمر بإطعام الرضع والأطفال الصغار، فإن كل الآباء الجدد لديهم اهتمام مشترك بالحصول على جميع العناصر الغذائية والفيتامينات المناسبة لأطفالهم. بمبل بي فود هي شركة تقوم بتقديم وجبات مجمدة محلية لذيذة للرضع والأطفال الصغار لدعم الاحتياجات الغذائية لأطفالك في كل مرحلة.

مع قائمة منسقة بعناية تم تطويرها من قبل اختصاصي تغذية الأطفال وطاهي معتمد، تؤمن قدريه العوضي، المؤوسس والرئيس التنفيذي لشركة بمبل بي فود، أنه يجب الحصول على وجبات الرضع والأطفال الصغار بشكل طبيعي وعضوي لضمان الصحة على المدى الطويل. لا يقتصر الأمر على أن جميع البروتينات خالية من الهرمونات وعشبية، بل يتم طهي جميع وجباتهم من الصفر أيضاً، بما في ذلك الصلصات والمكونات العضوية التي يتم الحصول عليها محلياً.

إنها توفر العديد من النكهات الجديدة لكل وجبة لتلبية احتياجات كل طفل. تشمل الاختيارات دال كاري وفطائر بالسبانخ ونودلز الخضراوات وغيرها الكثير.

دال كاري 

هذه وجبة مثالية لأن العدس يحتوي على البروتين والألياف لتغذية طفلك الصغير. تحتوي على العدس والطماطم وحليب جوز الهند والأعشاب والتوابل التي تعطي أفضل النكهات والقوام.

فطائر بالسبانخ  

هي الأكثر نجاحاً، فهي حلوة ولذيذة وغنية بالعناصر الغذائية والحديد والألياف. مصنوعة من السبانخ والموز وحليب البقر والبيض ودقيق الشوفان.

نودلز الخضراوات 

نودلز البيض اللذيذة مليئة بالعديد من العناصر الغذائية وتحتوي على كل الفوائد الصحية للفلفل والجزر والملفوف وجوز الهند الأميني.

Categories: بالعافية, صحة

أضف تعليقاً