Home Slider

أبرز خطوط موضة ألوان شتاء 2023

 موضة ألوان شتاء 2023

تغزو الألوان الزاهية الموضة النسائية في شتاء 2022/2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تكسر الكآبة، فكل امرأة تبحث فى هذا الوقت عن الجديد فى عالم الموضة وبالتحديد “ألوان الشتاء القادم”، ولأن أغلبنا يعلم أن الدرجات الداكنة دائمًا تتصدر موضة الشتاء فى الأعوام الماضية، إلا أن هذا الشتاء سوف يكون مختلفًا بألوانه الزاهية التي سوف تمنحك مظهرًا مليئًا بالحيوية في الأجواء الخريفية والشتوية. من الإكسسوارات إلى الأحذية والحقائب والأزياء المتناسقة تبحث المرأة عن الإطلالة المثالية التي تتناسب مع أجواء الشتاء الباردة والموضة الدارجة، وفي هذا الموضوع نتطرق إلى أبرز خطوط موضة ألوان 2022/2023 والتي ستمنحك حقاً إطلالة رائعة.

….

shutterstock_2112529196

اللون البنفسجي اللافندر

طغى اللّون البنفسجي على العديد من إطلالات عروض الازياء، وكان من أكثر الألوان تواجداً وبتصاميم مختلفة، ولفت هذا اللّون الإنتباه بتصاميم متنوعة منها الكاجوال ومنها الشيك الانيق ومنها الذي يناسب الحفلات الكبيرة والمهمة، فاللّون البنفسجي بجميع درجاته صيحة هذا الموسم، وخصوصاً درجة اللافندر التى تمنح المرأة جمالا وفخامة لا مثيل لهما، لذلك لا تترددي في اعتماده للوك مميز وراقي.

shutterstock_1382048042

اللون الأخضر الشتوي

يحافظ اللون الأخضر على مكانته في موضة الشتاء هذا العام. تألقي به في مختلف الأوقات وكافة الإطلالات فهو من بين أكثر الألوان رواجاً هذه الفترة. والأخضر الشتوي برز في عروض أزياء شتاء 2023 بدرجاته المتوسطة و الحيوية أيضاً.

shutterstock_1083419051

اللون البرتقالي الناري

يستمر اللون البرتقالي في جذب الأنظار إليه مع سحره الذي يطبعه على الإطلالة الشتوية، ولا يقتصر الأمر على الفساتين وقطع الأزياء، بل اخترقت درجة البرتقالي الناري موضة الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات.

shutterstock_348575132

الشتاء لا يستغني عن الأحمر

يبقى اللون الأحمر من أساسيات موضة فصل الشتاء. فهو يمنح المرأة الكثير من الأناقة و الجاذبية عند اختياره لإطلالات هذا الموسم. وله بطبع مكانة خاصة قطع الملابس الشتوية بالإضافة إلى القبعات والإكسسوارات والأحذية وحقائب اليد.

shutterstock_737589163

 

الرمادي الهادئ

الرمادي من الدرجات التي لا تغيب عن خزانة المرأة الشتوية، حيث أنه يمنحها إطلالة هادئة وراقية، يسهل تنسيقه مع كثير من الألوان كالزهري والأحمر والأبيض والبرغندي.

Categories: Home Slider, أزياء

أضف تعليقاً