Magazine

ما الشيء المفقود في روتين العناية بالبشرة الشتوية؟

احصلي على بشرة خالية من العيوب باستخدام الأدوات الفائقة من FOREO.

Copy of LUNA3 lifestyle 10-preview

مسقط – المرأة:

قد يكون العثور على أفضل منتجات العناية بالبشرة أمرًا مربكًا، لذا فإن عشاق البشرة الذين يتطلعون إلى زيادة روتين العناية بالبشرة هذا الموسم FOREO هو الحل. حان الوقت للتخلص من المنتجات المتعددة التي يعلوها الغبار والتعرف على أحدث أجهزة تكنولوجيا التجميل التي تحدث ثورة في عالم العناية بالبشرة. باستخدام 3 منتجات فقط، تمتعي ببشرة متلألئة من خلال غمر بشرتك بعلاج شامل للوجه في دقائق فقط.

Copy of 0P1A3879

 

المرحلة الأكثر أهمية في أي نظام للعناية بالبشرة في فصل الشتاء هي التنظيف الشامل، لذا يجب أن يشتمل أي روتين للوجه على LUNA 3 الأسطورية. جهاز يفتح المسام وينظف خلايا الجلد الميتة باستخدام النبضات T – Sonic والسيليكون فائق النظافة. مع القدرة على إزالة ما يصل إلى 99.5 ٪ من البقايا والزيوت وبقايا المكياج، من المعروف أن LUNA 3 أكثر فعالية عن أي منظف يدوي آخر في السوق.

Copy of BEAR_4000x2668px

 

وعلى عكس أي قناع وجه آخر، فإن UFO 2 هو علاج منزلي للوجه يستخدم العلاج بضوء LED، والعلاج بالتبريد، وتكنولوجيا العلاج الحراري. هذا الجهاز بحجم راحة اليد قابل للتخصيص بالكامل ويوفر للبشرة جرعة صحية من العناصر الغذائية المشتقة من القناع، للحصول على بشرة صحية ومنعشة للتمتع ببشرة رطبة خلال الطقس الجاف. باستخدام تطبيق FOREO، يمكن للجهاز معالجة العديد من مشاكل البشرة وفقًا لأنواع البشرة.

 

ودعي البشرة الشاحبة والشيخوخة وقولي مرحبًا لينبوع الشباب، BEAR، وهو جهاز لطيف وقوي يعمل في نفس الوقت على 69 عضلة في الوجه والرقبة ويشدها باستخدام تكنولوجيا النبضات الدقيقة والصوتية. يقلل جهاز شد الوجه غير الغازية من الخطوط الدقيقة والتهدل من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. للحصول على نتائج مثالية، يتم استخدام BEAR بشكل أفضل مع سيروم FOREO’s Serum Serum، وهو هلام موصل مع قوة مضادة للأكسدة من السكوالين وحمض الهيالورونيك المرطب. وعلاوة على ذلك، يشتمل BEAR على 10 مستويات من شدة التيار الدقيق التي يمكن تعديلها باستخدام التطبيق أثناء تقديم العلاج المخصص.

 

Categories: Magazine

أضف تعليقاً