Magazine

استقبلوا موسم الأعياد بإطلالة جديدة مع “لايت أورغانيكس”

LIHT Organics_Grapefruit Sorbet 2028c (shimmer)_1_AED 142

ها قد بدأ الموسم الذي ينتظره الجميع، موسم الأعياد !

تتسم هذه الفترة من العام بالبهجة والاستمتاع بأجواء موسم الأعياد والحفلات والإجازات واللقاءات العائلية. والتسوق في اللحظة الأخيرة هو أمر مفروغ منه في كل موسم، ولكن هذا لا يجب أن يمنعنا من تقديم هدية مميزة لأحبائنا.

LIHT ORGANICS_liquid liner_AED 149

وبالنسبة للنساء فلا شك أن مستحضرات التجميل هي الهدية التي يتفق الجميع على محبتها، خاصة عندما تكون مصنوعة من منتجات طبيعية وعضوية.

تقدم لكم لايت أورغانيكس مجموعة من منتجات المكياج العضوي الطبيعي لتكون اختياركم الأمثل، فبدءاً من أحمر الشفاه السائل، إلى كريمات الأساس المصنوعة من تركيبة غنية مستخلصة من الزيوت الطبيعية اللطيفة على البشرة، وصولاً إلى الماسكارا المحفزة للرموش، تقدم العلامة تشكيلة متنوعة تناسب تطلعات المرأة العصرية.

تعتبر لايت أورغانيكس علامة تجارية مميزة حيث تقدّم مكياج عضوي حائز على جوائز، وبمكونات عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية بنسبة تصل إلى 90٪ ومكونات طبيعية بنسبة 100٪ فهي ليست آمنة ومفيدة لبشرتك وجسمك فحسب، بل يمكنها أيضاً شفاء وتحسين بشرتك مع الاستخدام المنتظم كما أنها تساهم في الحفاظ على البيئة. جميع منتجاتهم عضوية وغير سامة، كما أنها نباتية ولا يتم اختبارها على أي نوع من الكائنات. 

ماذا تنتظرون! سارعوا بتسوق منتجات لايت أورغانيكس للحصول على إطلالة مبهرة في موسم الأعياد!

Categories: Magazine

أضف تعليقاً