Magazine

السّيدةُ الجليلةُ تزور جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالعذيبة

6399cd88be48a

مسقط – المرأة: تفضَّلت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم /حفظها الله ورعاها/ صباح اليوم فقامت بزيارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالعذيبة بمحافظة مسقط للاطلاع على الخدمات والبرامج التأهيلية والتعليمية والعلاجية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة، بحضور صاحبةِ السُّمو السّيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة الجمعية، ومعالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية.

 

topic968762

وتفقّدت السّيدةُ الجليلةُ خلال الزيارة المراكز التأهيلية التخصصية التي تضمّها الجمعية والقاعات المجهزة بالمعدات والأجهزة اللازمة لتطبيق برامج التأهيل والتدريب للأطفال على اختلاف إعاقاتهم التي تساعدهم على التكيف والاندماج في المجتمع.

6399cd88b78b1

واستمعت /حفظها الله/ خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن الجهود المبذولة للعناية بهذه الفئة وتنمية مهاراتها ومساعدة الأسر لإدماجهم بالمجتمع.

 

6399cd88bb331

كما تجوّلت السّيدةُ الجليلةُ في المعارض المصاحبة التي أقيمت على هامش زيارتها الجمعية، مشيدةً بما شاهدته من ابتكارات للمتطوعات في مجال الوسائل التعليمية، وأبدت /حفظها الله/ إعجابها بمنتجات الأطفال ذوي الإعاقة المنتسبين للجمعية وما يقدمونه من إبداع متجاوزين به إعاقتهم.

6399cd88bcc78

وفي ختام زيارتها، قدمت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظّم /حفظها الله ورعاها/ شكرها وتقديرها للقائمين والمتطوعين بالجمعية نظير جهودهم النبيلة وسعيهم الحثيث لحصول هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن على أعلى مستوى من الخدمات المتخصصة في مجال رعاية الأطفال ذوي الإعاقة، داعية الله تعالى لهم بالتوفيق في مهمتهم.

 

6399cd88bfc55

فيما عبّر القائمون على جمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن سعادتهم الغامرة بزيارة السّيدةِ الجليلةِ الكريمةِ والاستماع لتوجيهاتها وهو ما يعكس حرصها الدائم واهتمامها الكبير بهذه الفئة من أبناء المجتمع، آملين للسّيدةِ موفور الصحة والسعادة ومديد العمر.

/العُمانية/

Categories: Magazine

أضف تعليقاً