Magazine

المكرمة لجينة محسن درويش تحصد جائزتي “صانع التغيير لهذا العام” وعلى جائزة “TAS Icon” 

MHD TAS-02

مسقط – المرأة : سعيا منها لتحقيق النمو والتقدم والإبتكار في سلطنة عُمان، قامت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش بدعم تجمع TAS  العام، والذي أُقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد الأمين العام بالأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبحضور المكرمة لجينة محسن درويش وعدد من ممثلو مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش من بينهم الفاضل جايابراكاش مينون، الرئيس التنفيذي للمجموعة والفاضل محسن طلال البحراني، مدير المجموعة والفاضل محمد الخروصي، الرئيس التنفيذي للاستثمار والفاضل طلال البحراني، مدير عام أول بقسم المنتجات المكتبية.

وتقديراً لجهودها المبذولة واسهاماتها المتواصلة لتمكين المرأة العمانية، حصلت المكرمة لجينة محسن درويش على لقب “TAS Icon” وعلى جائزة “صانع التغيير للعام”. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف المكرمة لجينة في المرتبة الأولى كأكثر 10 شخصيات تأثيرًا وإلهامًا في سلطنة عُمان من قبل مجلة TAS Icons وحصدت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش جائزة “الشركة الأكثر قيمة لهذا العام”، وتعد هذه الجائزة احدى الجوائز المرموقة للغاية، في حفل جوائز TAS للأعمال.

 

وفي أعقاب الحفل علقت المكرمة لجينة محسن درويش بقولها “في الحقيقة إنه لشرف لي أن أفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين. بصفتي امرأة عمانية، أؤمن بشدة بالاستثمار في المرأة وتمكينها. ولطالما كنت حريصة على دعم وتنظيم المبادرات التي من شأنها المساهمة في تعليم المرأة وتمكينها اقتصاديا. الهدف من عملي هو ضمان شعور المرأة بالتقدير والدعم والاحترام في المجتمع. وحرصنا في مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، على ضمان إنشاء قيادة متوازنة بين الجنسين من خلال زيادة نسبة النساء في المناصب الإدارية، بما في ذلك المناصب التنفيذية العليا”.

وأردفت المكرمة” كما أن الاعتراف بعملنا الدؤوب كمجموعة أمر مشجع للغاية. وبصفتها “الشركة الأكثر قيمة لهذا العام” فإن الحصول على هذه الجائزة شهادة تؤكد على حضورنا الفعال والبصمة التي أحدثناها في الصناعة، وتشجعنا على مواصلة السعي على الرغم من التحديات التي نواجهها كل يوم. ينبع نجاحنا من المهارات والقدرات المتنوعة التي نمتلكها على كافة الأصعدة. من خلال هذه الجائزة، نؤكد أننا لا نزال ملتزمين بمهمتنا المتمثلة في تطوير وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لتلبية المتطلبات المتغيرة للسوق الديناميكي، وبتبني أحدث التقنيات المبتكرة التي تساعد في تحسين حياة الناس”.

وقد شارك الفاضل محمد الخروصي في حلقة نقاشية بعنوان “الطريق إلى 2040″، وتناولت الحلقة عدة مواضيع متعلقة برؤية عُمان 2040 من بينها الحوكمة والسياسة والاقتصاد والصحة والدبلوماسية والبنية التحتية والتكنولوجيا والابتكار والتعليم والعديد من المواضيع الأخرى المتعلقة بمستقبل البلاد، وتحدث المشاركين في الحلقة عن الاتجاه الذي ستتخذه سلطنة عُمان في قادم السنوات. وقدم الفاضل جايابراكاش مينون لمحة عامة عن رحلة الشركة وأهم الانجازات التي حققتها على مر السنين. علاوة على ذلك، تم عرض فيديو حصري لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، وظهر فيه سفير العلامة التجارية أحمد الحارثي بحضوره شخصيا.

حققت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش بقيادة المكرمة لجينة محسن درويش، نموًا يستحق الثناء في السنوات الأخيرة. علاوة على ذلك، كانت الشركة في طليعة من وضع معايير جديدة في الصناعة المساهمة في دعم المواهب المحلية. لقد ابتكر فريق الإدارة إستراتيجية عمل ثلاثية المحاور تشمل تنمية الأعمال القائمة، والتوسع في المجالات ذات الصلة والمماثلة والتنويع في مجالات عمل جديدة. تركز استراتيجية التنويع والتوسع على كل الأسواق المحلية والخارجية، لا سيما في مجالات التكنولوجيا والمشاريع الرقمية، من خلال عمليات الاستثمار والاستحواذ. تضيف الشركة باستمرار منتجات وخدمات جديدة إلى عملياتها لمواكبة متطلبات السوق.

Categories: Magazine

أضف تعليقاً