مناسبات وفعاليات

Ooredoo تحتفل بيوم المرأة العُمانية من خلال ملتقى حاضنات Ooredoo التدريبية السنوي الخامس

Ooredoo - Omani Women's Day Incubator Forum (2)

مسقط، المرأة

 ضمن جهودها للاحتفاء بإنجازات المرأة في مختلف أنحاء البلاد، نظمت أوريدو ملتقى حاضنات أورويدو التدريبي السنوي الخامس والذي عقد يوم الأحد بتاريخ 16 أكتوبر وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، رئيسة جمعية ‏ الأطفال ذوي الإعاقة، وبحضور أبرز المسؤولين من وزارة التنمية الاجتماعية.

هذا، وضم الملتقى السنوي كوكبة من النساء من مختلف الجمعيات العُمانية والفرق التطوعية، وموظفات الشركة، بجانب مجموعة من أسر الدخل المحدود تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية. وخلال الملتقى، تم تسليط الضوء على طرق جديدة ومُبتكرة لمساعدة رائدات الأعمال العُمانيات على تحقيق طموحاتهن وتطوير مهاراتهن على الصعيدين الشخصي والمهني لإيجاد فارق حقيقي للرقي بعائلاتهن وبالمجتمع بشكل عام. 

وخلال الفعالية، استعرضت عائشة بنت سالم الشعيلية، رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية في أوريدو أحدث مبادرات الشركة، بما في ذلك برنامج ’نقطة انطلاقة‘ والذي يركز على تمكين المشاركات ومساعدتهن على توظيف أحدث التقنيات في العالم الرقمي المتطور للترويج لمنتجاتهن وتحقيق النمو لمشاريعهن التجارية. 

كما، وضم الملتقى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة، بجانب تكريم أبرز إنجازات المرأة العُمانية في المجتمع، ومعرض لاستعراض مجموعة من المنتجات المحلية للأسر المنتجة واختيار الأفضل منها لعرضها وتسويقها في المستقبل. 

علاوة على ذلك، قدمت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ورشة عمل حول الحصول على تراخيص مزاولة المشاريع المنزلية.

جديرٌ بالذكر أن شركة الاتصالات الرائدة تواصل دعمها المستمر للمرأة العُمانية على مدار العام، وتحرص على التعاون مع مختلف الجمعيات النسائية الموزعة في مختلف أنحاء سلطنة عُمان، والتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لتمكين المرأة وإتاحة الفرصة أمامهن للوصول إلى أحدث التقنيات ووسائل الاتصال المختلفة لتحقيق النمو الذي يطمحن إليه وتحويل أفكارهن إلى واقع ملموس.

أضف تعليقاً