All Categories

سناء الحميدية ..أفضل فنانة تشكيلية عربية شابة في العالم لعام ٢٠٢٢

الجائزة1مسقط – المرأة:

توجت سناء الحميدية كأفضل فنانة تشكيلية عربية شابة في العالم لعام ٢٠٢٢ عن فئة الفن الواقعي وذلك في بطولة كأس العالم للمبدعين العرب لعام ٢٠٢٢ (مسابقة أفضل العرب في العالم) حيث نظمت هذه المسابقة العالمية من قبل المجموعة العربية وهي أهم و أشهر شركة منظمة للجوائز الإبداعية للعرب حول العالم.

حيث شارك في المسابقة مبدعون عرب في شتى المجالات من ١٧ دولة عربية بالإضافة إلى عرب مقيمون في دول أجنبية عديدة حول العالم.

ولأول مرة في تاريخ المسابقة منذ بدايتها في عام ٢٠١٠ قررت إدارة المسابقة تكريم فائز واحد فقط في كل إختصاص من أجل التركيز على أهمية المسابقة و السماح بإشهار أكبر للفائزين..

وقد افتتح الحفل الختامي المدير العام لشركة المجموعة العربية الدكتور رامي شوكت سباهي بحضور المديرة الشرفية الإدارية للشركة السيدة فيحاء العلوي مع لفيف من قضاة التحكيم الدوليين والمشاهير و بعض الفائزين.

حضر الحفل الختامي مجموعة من المشاهير ورجال و سيدات الأعمال و شخصيات معروفة دولياً في مجالها الإبداعي، كما أقيم على هامش الحفل االختامي ملتقى لندن الدولي السنوي للفن التشكيلي و الذي تضمن أعمالا إستثنائية للعديد من عمالقة الفن التشكيلي العربي و العالمي .الجائزة

أضف تعليقاً