Magazine

“سيتي سنتر القرم” يرتقي بعروضه من خلال توسيع مروحة تجارب التسوق والترفيه

City Centre Qurum _

مسقط – المرأة : يواصل “سيتي سنتر القرم” في عُمان، في خططه التوسعية التي تهدف إلى الإرتقاء بتجارب التسوق الاستثنائية التي يوفرها، من خلال افتتاح مجموعة من المتاجر الجديدة. وستساهم العلامات التجارية الجديدة والمتميزة في مجال الأزياء والموضة، إلى جانب خيارات التجزئة والمطاعم المتنوعة في تعزيز مكانة مركز التسوق، كما تؤكد على التزامه المتواصل بتقديم تجارب محسّنة وغامرة لزواره.

وستتاح الفرصة أمام المتسوقين الذين يقصدون “سيتي سنتر القرم”، لاستكشاف وتجربة العديد من مفاهيم وتجارب البيع بالتجزئة المفضلة والتي تشمل “ظلال” العلامة التجارية التي تقدم قطع جميلة وبسيطة، وبوتيك “إن لاف” للأزياء العصرية، و”ايڤا بوتيك”، المتجر المتخصص في بيع منتجات التجميل والعطور ومنتجات العناية اليومية والأزياء العصرية. كما أطلقت مكتبة “دليل”، متجر مؤقت في “سيتي سنتر القرم”، يتيح لمحبي القراءة والمطالعة اختيار مجموعة واسعة ومتنوعة من الكتب.

وفي إطار هذه الخطط التوسعية يُقدم “سيتي سنتر القرم”، خيارات ومفاهيم جديدة في مجال المطاعم والمقاهي تشمل “ذا كريب كافيه”، الوجهة المميزة للوجبات السريعة التي تتميز بتقديم وجبات ومنتجات لذيذة أبرزها “الكريب”. هذا إلى جانب مطعم “نايب”، الذي يقدم خيارات شهية لوجبات الغداء والعشاء، إلى كل الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بفنون الطهي المتنوعة.

كما يوفر “سيتي سنتر القرم” خيارات متنوعة، للعائلات لا سيما الأحبة الصغار، مع افتتاح “كيدستي”، الذي يتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة المبتكرة والمميزة تساهم في تسلية وتعليم الأطفال. كما ستتاح الفرصة أمام الشباب والأطفال على حدٍ سواء للاستمتاع بأنشطة “نادي فالكون للتايكواندو”، التي تشمل مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية والدورات التدريبية في مجال الدفاع عن النفس، والتمارين الخاصة بتكامل ووحدة الفرق وفنون القتال التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يشكل ” فن إن في أر”، وجهة مميزة للمتسوقين الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب غامرة من خلال أحدث التقنيات والتكنولوجيات.

يحتضن “سيتي سنتر القرم” حالياً، أكثر من 70 متجراً ومنافذ الأطعمة والمأكولات وتجارب الترفيه والتسلية. ويوفر مزيج من تجارب البيع بالتجزئة المخصصة، والتي تركز على سوق الموضة متوسطة المدى ومتاجر أسلوب الحياة ذات الطابع المريح. وتتواجد في “سيتي سنتر القرم”، كارفور هايبرماركت و” ڤوكس سينما” التي تحتوي على 7 شاشات، و” فونتازمو كيدز”.

Categories: Magazine

أضف تعليقاً