Magazine

الموج مسقط يجسد معاني جديدة لنمط الحياة العصرية مع المرحلة الثانية من قصور زنيرة

Al Mouj Muscat - Launch of Phase 2 of Zunairah

مسقط – المرأة : أعلن الموج مسقط عن إطلاق المرحلة الثانية من قصور زنيرة، أفخم جواهره على شاطئ البحر. وتتربع هذه المجموعة الحصرية من الفلل المتاحة للتملك الحر على عرش الأناقة الحقيقية لتقدم للمواطنين والمقيمين في سلطنة عمان فرصة عيش تجربة فخامة كما لم تكن من قبل، قام برسم معالمها فريق مختار من أبرز رواد التصميم الداخلي في العالم . 

وعبر تقديم تصور جديد لأسلوب الحياة الفاخرة قائم على العادات والأذواق الثقافية، شُيدت قصور زنيرة لتحاكي الحواس وتلبي احتياجات أصحابها، بداية من التصميم إلى اختيار المواد والمعدات، بالإضافة إلى مجموعة التشطيبات المهيأة والمعدة خصيصا لتتيح الاستمتاع بكل الجوانب الجمالية للفلل ولإرضاء مختلف الأذواق. 

ولأنها تعتمد على المزج بين الأفكار والمفاهيم العصرية الجريئة والتفاصيل الدقيقة، فقد وُضع التصميم المعماري الداخلي ليقدم مساحات عائلية تناسب الطابع الرسمي وغير الرسمي في انعكاس للأناقة والبساطة،وذلك من خلال الدمج بين أسلوب معماري فريد يخلق الراحة المعيشية والتوازن المثالي بين المساحات العائلية والفضاءات الخاصة. وللارتقاء بتجربة الملاك وإضفاء حياة المرح والبهجة عليها، أُضيف عدد من التقنيات المستقبلية الحديثة في فلل زنيرة ضمن أنظمة المنازل الذكية. 

وتنقسم المرحلة الثانية من فلل زنيرة إلى عدة أنواع وتتألف من 6 غرف نوم فاخرة حيث تبلغ المساحة المبنية من المنزل 933 مترا مربعا، بالإضافة إلى مرآب للسيارات ومواقف مظللة ومسقوفة تتسع لست سيارات، علاوة على مساكن واسعة للعاملين والخدم. وبموقعه المميز في حي الشاطئ، تعتبر زنيرة أحد أكثر مناطق الموج مسقط النابضة بالحيوية والنشاط. 

وفي هذا الصدد، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط،: “نحن نعيش في عصر نقوم فيه بإعادة ترتيب أولوياتنا والاتصال من جديد مع أحبائنا ومنح الأشياء التي تحظى بأهمية أكبر في حياتنا قيمة أكبر، وأصبحت منازلنا محور حياتنا؛ ففيها نستريح، ومنها نعمل ونتعلم، ونمارس أنشطتنا الرياضية والترفيهية. لذلك، فإن امتلاك منزل وبخاصة المساكن الفاخرة، هو من أهم القرارات التي نتخذها في حياتنا، ومن هنا، حرص فريق عملنا المؤلف من نخبة وخبراء المجال على تغطية كافة التفاصيل عند امتلاك منزل أحلامهم في زنيرة”. 

وأضاف الشيباني:” من خلال فيلا عرض زنيرة، سيتمكن المشترون من عيش معنى الحياة العصرية بمختلف جوانبها والاستمتاع بأقصى درجات الجمال والراحة كل يوم”. 

تجدر الإشارة إلى أن مشروع الموج مسقط يعتبر اليوم الوجهة الأولى لنمط الحياة العصرية في السلطنة، حيث يضم المشروع بين جنباته اليوم 8000 شخص من 85 جنسية. ويعتبر المشروع جسرا يربط بين مختلف الثقافات والشعوب من خلال مجتمع عالمي ذو واجهة شاطئية، موفرا بذلك لقاطنيه الاستمتاع بأسلوب عيش فاخر ومريح. 

Categories: Magazine

أضف تعليقاً