All Categories

علامة LA MARQUISE تكشف عن تشكيلةٍ حصرية من المجوهرات الفاخرة

مسقط / المرأة

IMG_0016_2-final

كشفت La Marquise، علامة المجوهرات الراقية والحائزة على جوائز، عن إطلاق تشكيلة ©Floral Fantasy المتنوعة من تصاميم المجوهرات الكلاسيكية والمصممة يدوياً بإلهام من جمال وجاذبية الأزهار. وتستمد العلامة إلهامها في قطع التشكيلة من انحناءات بتلات الأزهار. وتتميز التصاميم بأبعاد متناسقة وتتزين بترصيعات الألماس والأحجار الكريمة التي تضفي عليها جاذبية خاصة.

وتعكس مجوهرات التشكيلة أعلى معايير الحرفية والإتقان، وتتألق بالنقشات الجذابة والتفاصيل الدقيقة التي تساهم في تعزيز بريق الأحجار الكريمة مع كل حركة. وتتنوع تصاميم التشكيلة الحصرية بين الأساور والقلائد والأقراط والخواتم.

وتوفر العلامة قطعاً فاخرة باستخدام مواد مستوردة وفق معايير التجارة النزيهة، بما فيها التصاميم المرصّعة بالزمرد والياقوت والصفير والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط على يد نخبة من أمهر الحرفيين. وتحرص العلامة على ابتكار قطع مخصصة تعكس من خلال تصاميمها أهداف العلامة وتاريخها الطويل من الالتزام بمعايير التميز والحصرية والفخامة. وتضم التشكيلة قطعاً مميزة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية لإضفاء ألق خاص على الإطلالة في جميع المناسبات.

unnamed

وتفخر علامة La Marquise بتعاونها مع مجلس الألماس الطبيعي لتصميم مجوهراتٍ فاخرة تتميز بحرفية عالية واهتمامٍ بأدق التفاصيل. كما تلتزم باستخدام الألماس المستورد من مصادر طبيعية موثوقة لإعادة رسم ملامح عالم المجوهرات الفاخرة من خلال تشكيلاتها المخصصة والمتنوعة.

Categories: All Categories

أضف تعليقاً