المرأة مول

مجلية تطلق مجموعتها الرجالية وتقدم عروضاً حصرية لحاملي بطاقات بنك مسقط

مسقط / المرأة

1

 في إطار سعيها للوصول إلى المزيد من العملاء في السلطنة وتعريفهم بالعلامة التجارية، دخلت علامة المجوهرات العُمانية الفاخرة مجلية في تعاون مع بنك مسقط لتقديم عدد من العروض الترويجية الحصرية لحاملي بطاقات بنك مسقط.

من بين العروض التي يمكن لزبائن البنك الاستفادة منها هي خطة السداد الميسرة، حيث يتيح هذا العرض لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط شراء مجوهرات مجلية وسداد قيمتها على 12 قسطًا شهريًا بدون فوائد، الأمر الذي يساعد الكثير من  الزبائن على الاستمتاع بمجوهرات مجلية الفاخرة بأفضل السبل الممكنة، فسواء كنت تتسوق لحفل زفاف أو رغبت في اقتناء تصميم فريد من وحي التراث العماني العريق يمكنك ارتداؤه لسنوات طويلة قادمة، فإن هذا العرض المذهل لا يجعل شراء مجوهرات مجلية في متناول الجميع فحسب، بل يحول الأحلام إلى حقيقة.

بالإضافة إلى خطة السداد الميسرة، سيقدم بنك مسقط أيضًا خصومات لحاملي البطاقات الائتمانية للأعمال المصرفية المميزة. مع هذا العرض، يمكن  لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 17٪ على إجمالي قيمة الفاتورة باستخدام بطاقة الائتمان فيزا إنفنيت للأعمال المصرفية الخاصة الخاصة بهم. علاوة على ذلك، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط من  زبائن أصالة والجوهر الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 13٪ على إجمالي قيمة الفاتورة. يتمتع زبائن الخدمات المصرفية المميزة أيضًا بميزة إضافية تتمثل في الجمع بين العروض التي يمكنهم الاستفادة منها مع خطة السداد الميسرة إن رغبوا في ذلك.

من جانب آخر، وبالتزامن مع احتفالات عيد الأب، أطلقت مجلية مجموعات فاخرة من المجوهرات المصاغة يدويًا للرجال. وتعكس خطوط المجوهرات الجديدة تمامًا  وهي خط عزم فجر وعزم فيفد، لمسة الفخامة والرقي والتفرد التي تتميز بها مجلية، والتي تم تصميم كل منها لتناسب الأذواق الفردية لعملائها.

يعد خط عزم فجر، المستوحى من معالم السلطنة الشهيرة مثل الجامع الأكبر وبوابة مسقط وقصر العلم العامر، تعبيرًا فريدًا عن الجمال الكامن في الهندسة المعمارية العمانية. وتزين هذا الخط أحجار كريمة مثل حجر الجمشت والفيروز واللازورد والملاكيت، حيث تضم كل مجموعة عصا مشي وخاتم وأزرار أكمام. هذه القطع من مجلية هي رمز للأصالة وتجعل من المناسبة ذكرى رائعة لا تنسى.

يعكس خط عزم فيفد، المستوحى من التضاريس الفريدة للسلطنة، جرأة الجبال والألوان الزاهية للمناظر الطبيعية في عمان. صُممت هذه المجموعة لتعكس شخصية الرجل الذي يرتديها، وتجسد الطبيعة الهادئة التي لا تتزعزع وصفة القوة في الرجال. الأحجار الكريمة مثل العقيق الأخضر والعقيق الأحمر والعقيق الأسود واللازورد هي الأحجار الساحرة لهذا الخط. ما يجعل هذه المجموعة فريدة من نوعها، هي المهارة الحرفية التي تم بها قطع الأحجار الكريمة يدويًا بواسطة خبراء مجلية.

وفي تعليقه على مساعي مجلية لتوسيع قاعدة عملائها في السلطنة من خلال التعاون مع بنك مسقط، قال ماركو بلغرادو، المدير العام لمجلية: “في العقود الأربعة الماضية، أصبحت مجلية رائدة في قطاع المجوهرات والهدايا الفاخرة، واسم مرادف للجودة والشغف الذي لا نتنازل عنهما. من خلال تعاوننا مع بنك مسقط، نطمح إلى الارتقاء بتجربة علامتنا التجارية إلى المستوى التالي من خلال إتاحة مجموعاتنا الفاخرة لمزيد من الأشخاص في السلطنة. مع خطة السداد الميسرة، نهدف إلى جعل مجوهرات مجلية في متناول اليد، وبالتالي تمكين عملائنا من اكتشاف وامتلاك قطعة مجوهرات من علامة المجوهرات العمانية الفاخرة”.

مجلية هي قصة أيقونة عمانية استثنائية ذات تطلعات كبيرة، تتخصص في ابتكار روائع خالدة تهتم برغبات عملائها وتتميز بالتفرد. مع الاحترام الكبير للتقاليد والعادات المحلية، يمثل كل عنصر من عناصر العلامة التجارية قصة في حد ذاته. تساهم الألوان وخطوط التصميم والتناغم بين التراث والحداثة في نجاح هذه العلامة التجارية الفاخرة التي تحتفل بالحداثة والأصالة بمستقبل مجيد.

وأضاف المدير العام لمجلية: ” لا شك أن الحرفية الفريدة المستخدمة في صنع خطوط مجوهرات عزم فجر وعزم فيفد التي تم إطلاقها مؤخراً هي عمل فني بامتياز. في حين أن خط عزم فجر مستوحى من الهندسة المعمارية الساحرة في السلطنة، فإن خط عزم فيفد يعكس جمال المناظر الطبيعية الفريدة في عمان. تم تصنيع كل مجموعة من مجموعات المجوهرات الرجالية الفاخرة الشهيرة هذه يدويًا بدقة وعناية لتناسب الأذواق الفردية لعملائنا. بصفتنا علامة تجارية فاخرة في عالم المجوهرات العمانية والتي تقدم لعملائها قصصًا وذكريات تظل معهم مدى الحياة، فإن نجاحنا هو دليل قاطع على جاذبية المجوهرات العمانية التقليدية للعملاء في جميع أنحاء العالم”.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً