جمال

مختارات من أبرز صيحات الجمال لهذا الصيف

مسقط / المرأة 

Drmoviva Cream Avocado OL

لازال بإمكانك مواكبة تحدي الجمال لهذا الصيف وتحديث مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بك، ما عليك إلا التوجه حالا نحو المكونات الطبيعية الطازجة. دللي بشرتك مع مجموعة ديرموفيفا الغنية بألوان الموسم، من غسول الوجه وأقنعة الوجه ومقشرات الوجه المعززة بالأطعمة الخارقة، مثل الرمان الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى كريمات الجسم وغسول سموذي بخصائص تجديد البشرة التي لا غنى عنها.

مجموعة زيت الشاي الأخضر للتحكم بلمعان البشرة لا تقتصر فوائد الشاي الأخضر عند تناوله فقط، بل لتطبيقه على البشرة فوائد سحرية أيضاً، وخاصة في فصل الصيف حيث يساعد الشاي الأخضر على تحسين ملمس البشرة ومعالجة حب الشباب والتقليل من الإفرازات الدهنية.

Drmoviva Cream Pomegranate OL

مجموعة الرمان لتجديد البشرة – تشتهر بذور الرمان بأنها غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف، وتمنع علامات الشيخوخة وتنشط البشرة على الفور مما يجعلها تبدو أصغر سناً.

مجموعة الكركم لتألق البشرة الكركم يضمن لك سحر لا يخبو أثره خلال فصل الصيف، حيث أنه يشتهر بخصائصه التجميلية والعلاجية كما يحتوي على مضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب التي ستضفي توهجًا طبيعيًا لبشرتك هذا الموسم.

مجموعة الأفوكادو للترطيب الفعال يعد الأفوكادو من أشهر الفواكه لفوائده الصحية العديدة، لا تكتفي بطهيه بل طبقيه على بشرتك ونراهن على أنك ستذهلين بنتائجه السحرية ليس فقط على الصحة بل على البشرة أيضاً.

Categories: جمال

أضف تعليقاً