جمال

LOOKFANTASTIC: مستحضرات العناية بالبشرة لإطلالة مفعمة بالإشراق والترطيب هذا الصيف

مسقط / المرأة

unnamed

وداعاً لجميع مشاكل الصيف، لأنّ LOOKFANTASTIC قد اختارت لك مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لدى الكثيرات لتنقذي بشرتك من كافّة المشاكل التي قد تواجهها في الصيف.  حاربي الجفاف والافتقار إلى الترطيب مع مجموعة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة الأساسية الأكثر مبيعاً التي تضفي الإشراق على البشرة وترطّبها لتحضّرك لحرارة الصيف اللافحة. احصلي على المنظفّات والمرطبات والمقشّرات والسيرومات ومستحضرات الوقاية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF لترتقي بنظام العناية ببشرتك في هذا الموسم! 

  1. مستحضر الوقاية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة Advanced Brightening UV Defense SPF50 من SkinCeuticals ( 237درهماً إماراتياً): يهدف هذا الكريم متعدّد الفوائد ومزدوج المفعول والغني بالمكوّنات التي تُفتّح البشرة مثل حمض الترانيكساميك والنياسيناميد، إلى مكافحة الآثار السلبية للتعرض للأشعّة ما فوق البنفسجيّة، بينما يحارب تغيّر لون البشرة وفرط التصبغ.

  1. مقشّر فروة الرأس T.L.C Happi من Drunk Elephant (150 درهماً إماراتياً):  تركيبة مبتكرة وغير مختبرة على الحيوانات لتنظيف فروة الرأس بعمق إذ تحتوي على مزيج مستقر من أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي اللذين يساعدان على إزالة خلايا الجلد الميّتة وتراكم المستحضرات على فروة الرأس.

  1. علاج Skin Food من Weleda (68 درهماً إماراتياً): علاج مغذٍّ لكامل الجسم حائز جوائز عدّة إذ يحافظ على حاجز ترطيب البشرة بينما يتغلغل أيضاً في البشرة الجافّة. كذلك، يعمل هذا الكريم عالي التركيز المصمّم من الزيوت الطبيعية الأساسية كحاجز حماية للبشرة من عوامل الطقس القاسية. 
  2. كريم Thermal Light Water Cream من Uriage (83 درهماً إماراتياً): مرطب خفيف جداً لا يُسبب الحساسية ويحتوي على مركّب مائي حراري لتوفير ترطيب يدوم طويلاً للبشرة. 

  1. جل Clarifying Water Gel من Murad (195 درهماً إماراتياً): تركيبة خفيفة مصمّمة خصيصاً لأنواع البشرة العاديّة إلى الدهنيّة. يمكنك الاستمتاع ببشرة أكثر مرونةً وترطيباً بفضل المكوّنات المفيدة على غرار حمض الساليسيليك والهيالورونيك. يخلو هذا المنظّف من البارابين والسلفات والغلوتين والمكوّنات المستخرجة من الحيوانات والزيوت المعدنيّة.

  1.  كريم Skincare Moisture SPF30 Cream للبشرة العاديّة إلى الدهنيّة من Revolution (50 درهماً إماراتياً):  تحتوي تركيبة هذا المرطب على النياسيناميد والجلسرين والفلاتر الكيميائيّة المبتكرة، فيحافظ على شباب البشرة ومرونتها. كما صُمّم ليضمن عدم تعرض البشرة للجذور الحرّة. ويُعتبر مستحضر الوقاية من أشعة الشمس مثالياً للبشرة العاديّة إلى الدهنيّة. 

  1. مرطب Hydraphase HA Intense Rich Moisturiser من La Roche-Posay (138 درهماً إماراتياً):  كريم للوجه غني ينعش البشرة ويغذّيها. تشمل تركيبته تكنولوجيا صديقة البيئة وحمض الهيالورونيك، بحيث يساعد على حفظ الترطيب الأساسي للبشرة حتى 72 ساعة. لا يسبب الحساسية ولا يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء كما أنه مُختبر من قبل أطباء الجلد. مثالي للبشرة الحسّاسة.

  1. منظّف Salicylic Acid Cleanser من The INKEY List (50 درهماً إماراتياً): منظّف مقشّر يحتوي على أحماض البيتا هيدروكسي التي تزيل الشوائب وتفتح المسام. يساعد حمض الساليسيليك وهو شكل من أشكال أحماض البيتا هيدروكسي على التخفيف من ظهور الرؤوس السوداء وحبّ الشباب بينما يحدّ من تغيّر لون البشرة، ويمكن استخدامه بشكل يومي. 

  1. مرطب Illuminate SPF30 Moisturiser  50مل من NIP+FAB (88 درهماً إماراتياً): تحتوي تركيبة مستحضر الوقائة من أشعة الشمس هذا على الجلسرين الذي يُعتبر مادة مرطّبة تسمح بحفظ الترطيب في طبقات البشرة، كما أنه لا يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء فيما يهدف إلى حماية البشرة من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة الطويلة والمتوسطة الموجة بينما يجدد توهّج البشرة الطبيعي. 

  1. سيروم Mineral 89 من Vichy (104 درهم إماراتي): سيروم صغير بحجم مناسب للسفر يوفّر ترطيباً يدوم طويلاً ومظهراً ممتلئاً للبشرة. يناسب هذا المستحضر البشرة الحسّاسة كما أنه مُختبر من قبل أطباء الجلد.

تتوفّر كافة المنتجات المدرجة أعلاه على موقعَي lookfantastic.ae وar.lookfantastic.ae.

Categories: جمال

أضف تعليقاً