المرأة مول

الأحد المقبل.. عمان أفينيوز يفتتح أول متاجر إيكيا في السلطنة

مسقط /المرأة

default

default

أعلن عُمان أفينيوز مول عن افتتاح أول أفرع متجر إيكيا العلامة السويدية الأضخم في عالم الأثاث المنزلي بتاريخ 19 من يونيو الجاري. إذ يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب العاصمة مسقط.

 ويمثل المتجر وجهة تسوق جديدة توفر أحدث المنتجات والأثاث العصري الذي يلبي تطلعات المستهكلين في السلطنة . حيث يتكوّن المبنى المتكامِل للمتجر من طابقين اثنين على امتداد 25,000 متر مربع. وتشمل مرافقه أحدث التقنيات بهدف تقديم  تجربة مبتكرَة وَملهمة للعملاء. 

وبهذه المناسبة، قال الفاضل أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة لولو الدولية- عُمان أفينيوز مول: “إننا سعداء بانضمام أول متجر لآيكيا في عُمان أفينيوز مول. فبعد دراسة متأنية لمتطلبات السوق المحلي، أدركنا أهمية إضافة إيكيا في السوق العماني، وحرصنا على تقديم أفضل الحلول لضمان استمرارية نجاح عمان أفينيوز من خلال انضمام علامة تجارية مشهورة عالميًا مثل ايكيا. إن ثقة شركاء قطاع التجزئة بعمان أفينيوز مول تجسد مدى التزامنا وتفانينا لمواصلة تطوير خدماتنا. ونحن على أتم الاستعداد لنرحب بكافة الزوار في أول متجر لآيكيا في السلطنة. إذ أننا نسعى إلى ضمان تلبية احتياجات الزوار لكسب رضا العملاء.” 

استطاع  عُمان أفينيوز مول تحقيق نقلة نوعية في مسيرته؛ ليكون في طليعة قطاع البيع بالتجزئة المتجدد باستمرار، حيث يستطيع القاصدين الوصول إلى المتجر الجديد من شارع السلطان قابوس، حيث تم ربطه بالمراكز السكانية الرئيسية عبر جسر علوي وجسور وطرق تم توسيعها مؤخرًا. والجدير ذكره أن مجموعة الطاهر المطور لمشروع توسعة عمان أفينيوز مول ومتجر آيكيا بصدد وضع اللمسات الأخيرة في المشروع إستعدادا للإفتتاح.

وقد قام المول بتوسعة مواقف السيارات لتستوعب 550 سيارة إضافية في الطابقين العلوي والأرضي، بحيث تربط مواقف السيارات مباشرة بصالات السينما وقاعة الطعام ومركز الترفيه العائلي في الطابق الثاني لسهولة الوصول المباشر إليها. وبهدف ضمان تقديم تجربة تسوق تتسم بالسلاسة والراحة للزوار، وسيتم توفير معلومات كافية حول مواقف السيارات من خلال تطبيق الحلول الرقمية الذكية كاللوائح الآلية وغيرها. كما يخصص المول منطقة وقوف سيارات حصرية للعملاء الدائمين مع مدخل خاص ومصعد خاص يسهل عليهم عملية الانتقال من طوابق المواقف إلى داخل المول.

ومن جانبه، قال المهندس سعود بن محمد الخليلي، مدير التطوير بمجموعة الطاهر: “بفضل الابتكار والتصميم والمعرفة التي اكتسبناها، يمكننا أن نمضي قدماً بتنفيذ مشاريع خدمية ضخمة تلبي متطلبات العملاء في السوق المحلية وخدمة المجتمع. ومع اقتراب موعد فتح أبواب ايكيا عُمان للزوار؛ فإن أعمال البنية التحتية قد اكتمل بعضها فيما نأمل أن تكتمل الأعمال الأخرى تباعاً، ومن خلال انضمام ايكيا إلى عُمان أفينيوز مول فإنه سيعمل على تعزيز عروضه الترحيبية التي تحفز العملاء للتسوق”.

بفضل توظيف أحدث الأساليب المتطورة في مجال التكنولوجيا والرقمنة، قام مطورو المشروع أيضًا بتركيب منصات تنقل ذكية وشاشات رقمية تفاعلية وأجهزة عرض جدارية للمساعدة في الوصول للمتاجر والمواقع المقصودة. 

كما سيتم مساعدة المتسوقين من خلال اللوحات الرقمية داخل المتجر لتحديد الأثاث المناسب وفقا لرغباتهم، ووضع تصور لتخطيط الغرف وجدولة التسليم في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، يسعى المول إلى تقديم تجربة تسوق تتسم بالذكاء من خلال توجيه تركيزه على رقمنة خدمة العملاء، فضلاً عن تعزيز مفهوم الابتكار والاستدامة.

سيضم متجر ايكيا الجديد أكثر من 9000 من المنتجات المنوعة والصالحة لتأثيث كافة مرافق المنزل كالصالات وغرف النوم، والمطبخ، ودورات المياه وغيرها بما يُناسب كافة الاذواق. كذلك سَتكون معروضات المتجر الجديد متاحة عبرَ الإنترنت؛ مما يسهل على المتسوقين تصفح وشراء أحدث المنتجات إلكترونيًا، وبالتالي الاستمتاع بتجربة تسوق ذاتية تتسم بالراحة والسلاسة. 

كما سَيضم المتجر الجديد المطعم الخاص بعلامة ايكيا الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية، ويتصل مباشرة بمركز التسوق لتسهيل وصول الزوّار إليه.

ولطالما ظل عُمان أفينيوز مول الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في السلطنة، حيث يسير على أربع مراحل من شأنها أن تجعل من المول فضاء أوسع وأكبر للترفيه والاستمتاع بالتسوق. كما يحرص عُمان أفينيوز مول على توفير أجواء مريحة وتجربة فريدة من نوعها للعملاء من خلال استقطاب علامات تجارية عالمية رائدة في مختلف القطاعات.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً