بالعافية

Zaroob يطلق أطباق الشاورما باستخدام اللحوم النباتية من Impossible Foods

مسقط / المرأة

unnamed

 كشف مطعم ZAROOB، الوجهة المفضلة لمحبي الأطباق الشرقية، عن إطلاق أول أطباق الشاورما المصنوعة من لحوم Impossible Foods النباتية، ابتداءً من 8 يونيو الجاري في جميع فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، إذ يتيح لضيوفه ثلاثة أصناف مختلفة من الشاورما الشهية واختبار النكهات المعروفة ذاتها، والعناصر الغذائية الغنية التي توفرها اللحوم. ويقدم المطعم قائمة أطباق الشاورما النباتية الجديدة بسعر أطباق الشاورما المصنوعة من اللحوم.

 

وتشتهر شركة Impossible Foods، التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، بتقديم بدائل اللحوم الشهية المصنوعة من النباتات لتماثل النكهة ذاتها التي توفرها اللحوم الحيوانية. وشهد العام الماضي إطلاق منتجات لحوم Impossible الشهيرة في دولة الإمارات، ليقوم مطعم Zaroob الشهير هذا العام بطرح أصناف مختلفة من الشاورما المصنوعة باستخدام لحومات شركة Impossible النباتية. ويحرص المطعم على تقديم أشهى الأطباق المستدامة والصديقة للبيئة بأسعار معقولة في متناول جميع الضيوف. وانطلاقاً من أهمية مأكولات الشارع التي تعتبر من أساسيات الحياة في المدن الكبيرة مثل دبي، يسعى المطعم دائماً إلى تلبية احتياجات عملائه وتوفير مجموعةٍ من الخيارات النباتية وبأسعارٍ معقولة.

 

ويقدم Zaroob هذا العرض الجديد في قائمته التي تلبي مختلف الأذواق من عشاق المذاق الشهي، والراغبين بالتخفيف من استهلاكهم للحوم الحيوانية، إذ يمكن للضيوف الحصول على شاورما Impossible بالخبز العربي (بسعر 14 درهم إماراتي) أو بخبز الصاج (بسعر 16 درهم إماراتي) أو طلب وجبة شاورما عربي (بسعر 36 درهم إماراتي).

 

ويحرص مطعم Zaroob على توصيل الطلب مغلفاً بمنتهى العناية للحفاظ على درجة حرارة مثالية للوجبة وضمان مذاقها الشهي، وكما يوفر لضيوفه من متبعي حمية الڤيجان أطباقاً تلبي احتياجاتهم ابتداءً من الخبز وصولاً إلى صلصة الطرطور.

 

ويمكن للضيوف تجربة أشهى أطباق المطعم بزيارة فروعه في شارع الشيخ زايد ومرسى دبي، أو طلبها من خلال موقع ديليفرو وقريباً موقع طلبات.

Categories: بالعافية

أضف تعليقاً