أزياء

مجموعة كيفي الصيفية الجديدة تجسّد الأناقة العصرية بتصاميم فريدة وجريئة

مسقط / المرأة

unnamed (2)

أطلقت كيفي، علامة الأزياء المحتشمة والتي تمنح السيدات فرصة فريدة للتعبير عن شخصياتهن، مجموعة جديدة ومبهرة لموسم الصيف.

صُممت المجموعة على يد فريق العلامة المبتكر وتضم تشكيلة جميلة من الفساتين والتنورات والعباءات والقفطان بأسعار معقولة لتحتفي السيدات بتفردهن ويستمتعن بموسم الصيف وروعته وعيش أجمل تجارب السفر مع الأسرة والصديقات. 

وتمثل القفاطين قطعًا بارزة من مجموعة كيفي لهذا الموسم المشمس، حيث تكشف العلامة عن قفطان أنيق باللون الأخضر الفاتح الجميل بأكمام منفوخة وياقة مستديرة ومرتفعة بينما يفتح من الخلف لسهولة ارتدائه. ويتميز القفطان بانسيابيته وقصّته الجميلة التي تتسع من الخصر إلى الأسفل. 

أما قفطان My Prairie Country فيجلب سحر التقاليد العريقة بلمسات عصرية بفضل أكمامه الواسعة والحواف المزينة بالطبقات عند المعصم. صنع القفطان من قماش خفيف يمزج بين القطن واللينين ويمتاز بطوله المتوسط وياقة شبه مربعة، بينما يفتح الجانب الأمامي بالكامل بالأزرار وينتهي بطبقة أخرى من نفس القماش. 

وتتمثل القطعة الثالثة من مجموعة كيفي الصيفية في قفطان حالم متوسط الطول، يتسم بتصميم بسيط وقصة مريحة مع ياقة بشكل V وأكمام منفوخة جميلة. 

وإن أردتِ إضفاء طابع شاعري إلى إطلالتك، فإن تنورة Painter’s Polka تتزين بالألوان الناعمة والصيفية على خلفية من اللون الأبيض لتقدم لمسة متجددة على القطعة الكلاسيكية. تتميز التنورة بطول متوسط وقصة بشكل A وهي مصنوعة من الساتان والفيسكوز مع كسرات ناعمة وسحّاب أمامي لمزيد من الراحة.

 unnamed (3)

كما تضم مجموعة كيفي فستان Rays of the Sun متوسط الطول والمصنوع من الفيسكوز، والذي يوحي بأنه مكون من قطعتين تشبهان القميص والتنورة. ويتضمن التصميم الأنيق مقدمة تفتح بالكامل من الأمام وأزرارًا مخفية وحزامًا قماشيًا يبرز خصر الفستان، بالإضافة إلى أكمام واسعة تنتهي بمعصم أنيق يغلق بالأزرار.

 

وأخيرًا، نقدم القطعة الأبرز في مجموعة كيفي الصيفية، وهي عباءة أنيقة بتصميم مبتكر حيث قدمت كيفي قطعة خفيفة الوزن ذات تفاصيل مميزة في القماش وأكمام واسعة مع حاشية مخفيّة لإطلالة في غاية الجمال.

 

تتميز مجموعة الصيف من كيفي بتشكيلة عصرية وفريدة تجسّد ذروة طموح العلامة لابتكار الملابس الجريئة المستلهمة من التقاليد بلمسات عصرية، فيما تحقق مزيجًا مثاليًا من المرح والأناقة والتفرّد الذي يميز سيدة كيفي.

Categories: أزياء

أضف تعليقاً