جمال

استمتعي بلوشن طبيعي واقي من الشمس طوال العام

مسقط / المرأة

Screenshot 2022-05-25 at 10.42.27 AM (1)

أصبح اللوشن الواقي من الشمس أحد الضروريات الحياتية لحمايتك من أشعة الشمس الضارة وعوامل الجو الملوِثة، وبارتفاع درجات الحرارة والرغبة الملحة للهرب إلى السواحل المنعشة لتفادي موجات الحر المزعجة والمسببة للحكة، تُقدم لكِ Ixora لوشن طبيعي يعمل على حمايتك من أشعة الشمس الضارة.

من الأمور الشائعة عندما تضعي لوشن واقي من الشمس هو أن تُعيدي وضعه كل ساعتين حتى لا تتعرضي لحروق من أشعة الشمس وليس هذا فحسب، بل يجب في البداية أن تبحثي عن واقي للشمس تلائم مكوناته بشرتك وتجنّب الأنواع التي تسبب الحساسية أو المشاكل الأخرى التي لا تُعد ولا تحصى, لهذا طلبنا من أخصائيين البشرة لدينا بتقديم العديد من واقيات الشمس للعديد من الأنشطة لأنواع البشرة المختلفة؛ وبهذا توفّر لكِ Ixora خيارات مناسبة لبشرتكِ مهما كانت طبيعتها.

لوشن Ixora اليومي للوقاية من أشعة الشمس 15 الغني بمستخلصات طبيعية من جذور الكونجاك ويحتوي على فيتامينات أ و ج التي تعمل على تغذية البشرة بعمق؛ بالإضافة إلى احتوائه على تركيبة مرطبة غنية بزيوت الكشمش الأسود الذي يُعد من أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية. هذا اللوشن مناسب للبشرة الجافة والدهنية والمختلطة.

لوشن الحماية القصوى للوقاية من الشمس 40 المناسب لجميع أفراد الأسرة؛ فهو لوشن يحتوي على مواد عضوية طبيعية وخالي من المواد الكيميائية وآمن تماماً على بشرة الأطفال من عمر 6 أشهر فما فوق. يعمل هذا اللوشن على توفير حماية مثالية بسبب مكوناته النباتية الطبيعية من زيت فواكه البوريتي وأكسيد الزنك المشتق طبيعياً والذي يُعد أحد العناصر المقاومة لأشعة الشمس فوق البنفسجية وغني بخلاصة صبار الألوفيرا وجذور الكونجاك التي تعمل على تلطيف وترطيب البشرة.

يحتوي لوشن الوقاية من أشعة الشمس من Ixora على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة والتي تعمل على تقليل ظهور الصبغات اللونية الجلدية والحفاظ على إنتاج الكولاجين في بشرتك، بالإضافة إلى أنه يقاوم عوامل التقدّم في السن وتجاعيد البشرة.

احصلي على لوشن لإصلاح تشققات القدم مجاناً عند شرائك عبوة لوشن الحماية القصوى للوقاية من الشمس 40؛ هذا العرض ساري بداية من 25 مايو.

لمعرفة المزيد حول منتجاتنا الخاصة بالبشرة، تفضّلي بزيارة موقعنا الإلكتروني www.ixoraworld.com

Categories: جمال

أضف تعليقاً