جمال

عالمٌ من السحر الخالص – سواروفسكي تكشف النقاب عن المفهوم الجديد والآسر الذي ستعتمده في متاجرها

مسقط / المرأة

unnamed

انطلقت سواروفسكي في رحلة ساحرة لتعيد ابتكار مفهوم العلامة ومتاجرها استغرقت أكثر من عام. بدأت هذه الخطة مع إطلاق 27 متجر Instant Wonder حول العالم وبلغت ذروتها مع افتتاح عدد من متاجر Wonderlab الرائعة لأوّل مرّة في مناطق رئيسية من العالم عام 2021، ويُتوقّع أن يرتفع عددها عام 2022.

وفي هذا الصدد تقول المديرة الإبداعية لسواروفسكي جيوفانا إنغلبرت: “يحتفي مفهوم المتاجر الجديد بالإبداع ويأتي وليد أحدث إنتاجات سواروفسكي والتي تتمثّل بافتتاح عدد من متاجر Wonderlab حول العالم حيث يلتقي السحر مع العلم. يتمتّع هذا المتجر بروح مرحة وجديّة في الوقت عينه كما أنّه أنيق وجريء، ونهدف من خلاله إلى تجسيد رغباتنا وأحلامنا بشكل ملموس، وإلى تسليط الضوء على العصر الكريستالي الجديد الذي نعيش فيه.

أهلاً بك في عالم العجائب WONDERLAB 

تمّ تصميم جميع متاجر Wonderlab الخلّابة بهدف إطلاق العنان لمخيّلتك، إذ يحتفي كلّ منها بجمال الكريستال وبريقه المذهل كما يستمدّ سحره الخاص من جمال المدينة التي يقع فيها، وتزخر جميع القطع المصمّمة فيه بلمسات ميتاليكيّة وزجاج مضلّع كما تتمتّع بنفحات كروميّة وحريريّة.

يعكس هذا المتجر الروح الجديدة للعلامة فيستقبل عملاءه الكرام في فسحة آسرة سيكتشفون فيها باقة من الكنوز الكريستاليّة الرائعة، تحت أعين بجعة سوارفوسكي المحبوبة. 

تشجّع المساحات الجديدة في المتجر الضيوف على الاستكشاف والتعبير عن أنفسهم، كما أنّها مصمّمة بدرجات الألوان الجديدة التي اعتمدتها العلامة. كذلك تزدان الجدران بعدد لامتناهٍ من الأشكال ذات ثمانية أضلاع، وتُعرض من خلالها المنتجات والأنماط المختلفة التي تقدّمها العلامة، في تصميم يحتفي بروعة الكريستال التي لا تضاهى.

أخيراً وليس آخراً، تُلفّ العلب بأقمشة من حرير الغروغرين أو المخمل لإضفاء لمسة ختاميّة ساحرة على التجربة. 

ستقدّم متاجرنا الجديدة تجارب رائعة تناشد الحواس وتحثّك على اختبارها إذ تعدك بدخول عالم يفيض بالسحر واللحظات المميّزة.

ادخل عالماً من البريق في ياس مول أبوظبي

ستفتتح سواروفسكي أوّل متجر Wonderlab لها في الشرق الأوسط وذلك في ياس مول في أبوظبي الذي يعدّ أكبر مركز تسوّق على جزيرة ياس. سيشغل متجر Wonderlab مساحة 67 متراً مربّعاً تزخر بالتجارب التفاعليّة، وسيعتمد تصميمه على اللون الأزرق الذي يعدّ أحد الألوان الأربعة الجديدة الخاصّة بالعلامة، وسيتّخذ من الجانب الشمالي الغربي للطابق الأرضي من مركز التسوّق موقعاً له. 

Categories: جمال

أضف تعليقاً