عمانيات

قريبا تدشين السوق الرقمي المتكامل الأول في سلطنة عُمان

مسقط / المرأة

في أعقاب الأحداث المتسارعة بعد جائحة كورونا، فتحت الافاق لمنصة لمحة  ، لمساعدة الشركات بمختلفة الإحجام على النمو والإزدهار.

Photo to be used in PR-Fatma

“جزء من لحظة التأمل” هو المعنى الحرفي للمحة، والتي تعتبر من بنات أفكار مؤسستها رائدة الأعمال العمانية الشابة ذات الشخصية الديناميكية الطموحة فاطمة سالم الخروصي، سعيا منها لتقديم قيمة محلية مضافة لوطنها، كما تبحث لمحة عن خلق فرص قيمة للشركاء التجاريين عبر مختلف خدماتها.

“نحن في لمحة حريصون أيضًا على المساعدة في تطوير ومساندة الشركات العمانية الناشئة وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، من خلال منصتنا “.

تعتبر لمحة منصة إلكترونية سهلة الاستخدام ‘ تفاعلية وآمنة تمكنك من استكشاف وشراء المنتجات المحلية وحجز الخدمات ، بالإضافة إلى المنتجات الدولية من جميع أرجاء السلطنة.                                                                                                   

تدرك لمحة مدى أهمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية ونمو الاقتصاد. ولكونها تعتبر أيضا مؤسسة صغيرة ومتوسطة، خصصت لمحة ركنا خاصا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يشتمل على ثلاث أركان مختلفة أبرزها “سوق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة” وهو ركن يساهم في دعم تجارتك على تبني التحول الرقمي دون عناء من خلال نهج عملي سلس وخبرة معززة وتمكنك من النمو معنا

تتطلع الشركة إلى مساعدتك في الارتقاء بمشروعك إلى المستوى التالي بطريقة مجدية اقتصاديًا ؛ من خلال المساعدة على التحول والازدهار رقميًا ، من خلال مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام والمستندة إلى أحدث آليات عمل المواقع الإلكترونية.                                                                                                                                           

تقدم الشركة أيضًا مكافأة للعملاء على كل عملية شراء يقومون بها بالإضافة الى اننا نوفر منتجات عالية الجودة مع خدمة التوصيل من خلال شركائنا بمعاير مواعيد تناسب زبائننا وعمليات شراء سلسة وآمنة والمزيد المزيد من الميزات بانتظاركم                                                                                                                                              

تقدم لمحة حاليًا تسجيلات مجانية لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ركن سوق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال القيام بواجبها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكينها من الظهور على المنصة الافتراضية بسهولة ، دون أي عبء مالي إضافي ..                                                                                                                                             

Categories: عمانيات

أضف تعليقاً