جمال

LOOKFANTASTIC تقدّم تشكيلة من المستحضرات الرائجة للعناية بالجمال

مسقط / المرأة

unnamed

إن كنت تبحثين عن أحدث مستحضرات العناية بالجمال للارتقاء بإطلالتك، فستجدين ضالّتك مع LOOKFANTASTIC إذ جمعت لك صيحات التجميل المفضّلة لهذه السنة في دليل مفصّل للمستحضرات الأكثر مبيعاً، حيث ستقدّم لك مستحضرات مبتكرة وتقنيّات مرحة ومكوّنات فريدة للعناية بجمالك!

لعشّاق التمارين الرياضيّة المكثّفة: هدّئي عضلاتك وساعديها على الاسترخاء بعد ممارسة اليوغا وركوب الدرّاجة في النادي الرياضي أو رفع الأثقال والتدريبات عالية الكثافة، أو ببساطة بعد يوم عمل منهك مع جِل De-Stress Muscle Gel من AROMATHERAPHY وجِل Muscle Motivating Revitalising Gel من mio. تمّ تعزيز هذه المستحضرات بالزيوت الأساسيّة لتغذي عضلاتك وبشرتك وترطّبها.

مستحضرات متعدّدة الاستخدامات للعناية بالجمال: ارتقي بروتينك الجمالي بسهولة وراحة مع هذه المستحضرات سهلة الاستعمال وسريعة المفعول ومتعدّدة الاستخدامات، إذ يلائم بخاخ الزيت الجاف متعدّد الاستخدامات Huile Prodigieuse من NUXE الشعر والبشرة بشكل مثالي ويضفي عليها بريقاً لا يضاهى، مع تركيبته الفريدة التي تجمع الفيتامين إي مع زيوت أزهار الكاميليا والبندق ونبتة لسان الثور ونبتة القديس يوحنا واللوز الحلو والماكاديميا النباتيّة الستّة الفاخرة. من جهته يقدّم لك علاج One United Multi-Benefit Treatment من Redken 25 ميزة تسهّل تسريح شعرك وتحميه وتعزّز جماله مع كلّ استخدام.

عبوات قابلة لإعادة التعبئة: لا تقتصر الاستدامة في مستحضرات العناية بالجمال على استخدام مكوّنات مستدامة فيها أو تصنيع عبوة مراعية للبيئة، بل تتخطّاها إلى الحدّ من عدد العبوات الجديدة التي يتمّ شراؤها وإلى الطريقة التي تستخدمها العلامات المختلفة لمساعدة عميلاتها على التسوّق بشكل أفضل. تتّخذ كلّ علامة مبادئ أساسيّة مختلفة، لكنّ جميعها تتّفق على أنّ عبوات مستحضرات العناية بالجمال القابلة لإعادة التعبئة تشكّل مستقبل هذا القطاع! اكتشفي المستحضرات التي تفضّلينها في نسختها القابلة لإعادة التعبئة، بدءاً من مستحضرات التسمير الذاتي وصولاً إلى الشامبو والتونيك. ولهذا تشمل مجموعة LOOKFANTASTIC من المستحضرات القابلة لإعادة التعبئة الأكثر مبيعاً: تونيك Press and Glow Tonic من Medik8، وفاونديشن Spectral Fluid Foundation من Serge Lutens، وغسول الجسم Essentials Neroli وgreen Mandarin من ESPA، ومياه التسمير الذاتي Self-Tanning Water من Isle of Paradise.

 

بريق لا يضاهى: لا تخشي أن تضفي المزيد من البريق على إطلالتك هذا العام! من المؤكّد أنّك ستلفتين جميع الأنظار أينما ذهبت مع هذه الصيحة الجماليّة، سواء قرّرت استخدام مستحضرات العناية بالبشرة المغذّية أو اخترت مستحضرات المكياج فائقة اللمعان.

فقد عادت موضة المستحضرات البرّاقة إلى الساحة بقوّة مع تركيبات مرطّبة بحمض الهيالورونيك والكولاجين والزيوت النباتيّة، تضفي لمعاناً مميّزاً على البشرة والشفاه. ضعي لمسة من البريق على إطلالتك مع قطرات الهايلايتر السائل Glow Mon Amour Liquid Highlighting Drops من L’Oréal Paris، أو بودرة Beyond Powder من Illamasqua، أو اختاري رذاذ PhotoReady Rose Glow Mist من Revlon لتأثير لامع وندي.

المستحضرات النباتيّة: يذيع صيت مستحضرات العناية بالجمال النباتيّة يوماً بعد يوم، ممّا يجعلها صيحةً أساسيّة من الصيحات الجماليّة لهذا العام. وفي هذا الصدد، تقدّم لك LOOKFANTASTIC أروع هذه المستحضرات، وأبرزها شامبو Botanical Repair Strengthening Shampoo من Aveda، ومحلول التقشير AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution من The Ordinary، وفيتامينات الشعر Vegan Unicorn Hair Vitamins من Hairburst و مستحضر شدّ الوجه Vitamin C Ester Brightening Face Lift من Perricone MD وباليت Palette Mix من Lottie London

التركيبات العضويّة: اتّبعي نهجاً صحّياً وعضوياً مع تركيبات تفيدك وتساعد البيئة في الوقت عينه! يكمن التغيير المستقبلي الإيجابي في إدخال الاستدامة إلى جميع أوجه حياتنا اليوميّة، فبادري إلى اتّباع نهج جمالي أكثر مراعاة للبيئة مع اختيار ما يحلو لك من باقة مستحضراتنا المفضّلة، التي تقدّمها علامات Shea Moisture، وKora Organics، وMielle Organics

الحماية من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة: من المهمّ الاعتناء بالبشرة لحمايتها من أشعّة الشمس الضارّة، فسواء كنت تتعرّضين لشمس الصيف الحارّة أو لشمس نهار شتوي، لا بدّ لك من وضع مستحضر للوقاية من أشعة الشمس من أجل الحفاظ على صحّة بشرتك وسلامتها. تقدّم لك LOOKFANTASTIC تشكيلة من الحلول للحماية من أشعّة الشمس لتناسب جميع أنواع البشرة ومشاكلها، مع باقة من مستحضرات الوقاية من أشعّة الشمس المناسبة لجميع أيّام السنة، ومنها كريم الشمس Anthelios Ultra Comfort Hydrting Sun Cream من La Roche-Posay وكريم Ultralip SPF30 من Ultrasun، وكريم Radiance Primer SPF35 من NARS Cosmetics وفاونديشن Fix Fluid SPF15 Foundation من MAC Studio، ممّا يتيح لك دمج مستحضرات الحماية من أشعة الشمس في روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

شدّ البشرة: ارتقي بروتين العناية ببشرة وجهك مع مستحضرات مميّزة تعيد الحيوية والنشاط لبشرتك. تمّت الاستعانة بالممارسات الصينيّة القديمة لتصميم أداة العناية بالبشرة Skincare Gua Sha من Revolution لمحاكاة تجربة مساج الوجه الصيني التقليدي، أمّا أداة Mini Facial Toning Device من NuFACE فيمكنك حملها معك لشدّ البشرة في جميع الأوقات من دون عناء بفضل حجمها الصغير.

العناية المناسبة للشعر: تشكّل تركيبات تغذية الشعر الجديدة والمبتكرة أساس إطلالات الشعر المرطّبة والصحيّة في جميع فصول السنة. فلطالما كان ترطيب البشرة والعناية بها أهمّ ما في الروتين الجمالي، لكننا نركّز هذه السنة على ترطيب الشعر وتحسين قوامه! دلّلي نفسك بعلاج مرطّب لمدة 5 دقائق مع ماسك Intense Hydrating Mask من Moroccanoil، واهتمي بشعرك مع ماسك Intense Thickening Hair and Scalp Mask من Grow Gorgeous الذي يقدّم لك علاجاً يشبه علاجات الصالونات، وماسك Hydrating Melting Mask with Aloe Vera من Christophe Robin، أو ماسك Resistance Therapiste Masque من Kérastase لمعالجة التلف المتأصّل.

مستحضرات العناية بالبشرة المعزّزة بالكومبوتشا: تنتشر مؤخّراً التركيبات المخمّرة بشكل كبير على الساحة الجماليّة إذ تقدّم عدداً كبيراً من الفوائد للبشرة. إحمي بشرتك من عوامل الإجهاد والملوّثات اليوميّة ومن علامات التقدّم في السن والخطوط الرفيعة فيما تحافظين على ترطيبها ونضارتها، مع علاج Kombucha Facial Treatment Essence من Fresh وسيروم Tea Shot Urban Defence Serum من Zelens اللذين يساعدانك على إدخال هذا المكوّن المفيد في روتينك اليومي بكلّ سهولة

تتوفّر جميع هذه المستحضرات للشراء عبر الإنترنت على موقعي www.lookfantastic.ae وwww.ar.lookfantastic.ae.

Categories: جمال

أضف تعليقاً