جمال

تجهيزات العروس قبل الزواج بـ 10 أيام

مسقط / المرأة

تجهيزات-العروس-قبل-الزواج-بـ-10-أيام (1)

الآن يمكن القول إن المزاح قد انتهى وبدأ الجد وعليك أن تكوني مطمئنة فكم كبير من الأشياء قد انتهى فقد حصلت على جسم صحي رياضية ورشيق بالإضافة إلى الفستان والحذاء ولا يمكن نسيان بشرتك الجميلة وشعرك الكثيف.

ازالة الشعر بالليزر

ازالة الشعر بالليزر يمكن اعتباره من أنجح الطرق التي تعمل على التخلص منه بعد جلستين أو ثلاث وبما أنه بقي 10 أيام فهو الوقت المناسب إن لم تقومي بالأمر قبلًا، فغالبًا يفصل بين الجلسة والأخرى بين الـ 25 أو 35 يوم، ولا يعود الشعر للظهور إلا بعد مرور شهر، أما العلامات التي يتركها الليزر فتحتاج إلى 3 – 7 أيام حتى تختفي تمامًا.

أما في حال كنت لا تريدين اعتماد الليزر فعليك تأجيل إزالة الشعر أسبوع واستخدام الوسائل الطبيعية في ذلك كالحلاوة حتى تحصلين على بشرة ناعمة حريرية.

صبغ الشعر

لأن لون الصبغة لا يظهر بشكله الواضح إلا على الشعر ولأن الصبغة قد تترك بعض الآثار على بشرتك والتي من شأنها أن تسبب لك الإزعاج وتحتاج إلى بضع أيام حتى تختفي يمكن اعتبار هذا الوقت هو الأنسب للحصول على صبغة الشعر.

بالإضافة إلى أنه وفي حال لم يعجبك اللون توجد إمكانية تغيره على عكس الحال عند صبغ الشعر قبل الزفاف بعدة أيام فقط.

تجريب تسريحة الشعر مع الطرحة

حتى ولو تم اعتماد تسريحة شعر معينة وذلك من خلال الصور أو الإنترنت لكن هذا لا يعطي الانطباع نفسه عند تجريب تسريحة الشعر بشكل شخصي ولو ببساطة ومن دون كل التفاصيل، أي تحديد ارتفاع الشعر أو مكان الطرحة وغيرها من الأشياء التي ستوفر عليك الكثير من الوقت فيما بعد.

تحضيرات العروس قبل الزفاف بـ 5 أيام

لم يبقى إلا 5 أيام ليوم الزفاف والجميل أن كل شيء بالنسبة لك قد أصبح مرتب ولم يبقى إلا الأشياء التي لا يمكن القيام بها قبلًا وها قد جاء وقتها فاستمتعي بها وعليك ترك القلق وشأنه.

ازالة الشعر

في حال لم يتم اعتماد طريقة إزالة الشعر بالليزر فالآن يجب استخدام الحلاوة أو الشمع في هذه المهمة فهي تمنحك بشرة ناعمة نظيفة خالية من أي شعر بالإضافة إلى أنها طريقة تؤخر إعادة ظهوره مرة ثانية حتى 20 أو 30 يوم، أما العلامات التي قد تتركها فتزول خلال الأيام الـ 5 المتبقية، أما عن استخدام الطرق الأخرى التي لا تؤخر ظهور الشعر فيفضل الانتظار إلى يوم الزفاف.

العناية بالأظافر

يمكنك الآن الحصول على عناية فائقة بأظافرك من برد وحصول على شكل مناسب يناسب شكل أصابعك بالإضافة إلى التلميع، فهذا الأمر قد يأخذ الكثير من الوقت بينما في حال تم إنجازه الآن لا يتبقى ليوم الزفاف إلا القليل من التعديل.

التدرب على السير بالحذاء

عليك ارتداء الحذاء والسير فيه في كل أرجاء البيت حتى لا يسبب لك الضيق أو التعب مع ثقل الفستان وحجمه الكبير، فراحتك في يوم زفافك ستنعكس بشكل مبهج على كل الموجودين والحضور وستكونين العروس الأجمل.

تجهيزات العروس قبل الزواج بيوم

غدًا هو يوم الحفل الموعود… ماذا أفعل؟ وما المهام المتبقية؟ توقفي عن التفكير وحسب عليك الشعور بالفرح والراحة وفعل ما يدفعك لذلك وفقط.

التأكد من كل التجهيزات والتحضيرات

تأكد من أن كل شيء مرتب وكل من خبيرة تسريح الشعر والمكياج جاهزة لموعد غد، فهذا سيشعرك بالراحة والتي ستسمح لك بالقليل من النوم الذي هرب من شدة القلق.

التخلص من القلق والخوف

عليك إجراء التمارين الرياضية والابتعاد عن المنبهات بالإضافة إلى التنفس بعمق وسماع الموسيقى الهادئة.

تناول الأطعمة الخفيفة

الطعام الخفيف سيساعد جهاز الهضم لديك ولن يسبب لك التعب أو الشعور بالثقل ومن ثم ستكونين قادرة على التحرك مثل أميرة.

Categories: جمال

أضف تعليقاً