المرأة مول

Secret Skin تضيف Augustinus Bader و Tabitha James-Kraan إلى مجموعة ماركاتها الرائعة للتجميل النظيف**

مسقط / المرأة

Screen Shot 2021-12-19 at 12.45.55 PM

 المعروفة بتقديم أفضل عروض التجميل النظيف لعملائها من كل أنحاء العالم تبدأ العام الجديد بإضافة علامتين تجاريتين رائعتين إلى مجموعة ماركاتها الرائعة للتجميل الواعي: Augustinus Bader و Tabitha James-Kraan. تعمل الماركتان العالميتان الشهيرتان كإضافة كبيرة إلى Secret Skin منصة اكتشافات التجارة الإلكترونية، تشتهر كل منهما بالتشكيلات التي لا تشوبها شائبة التي تستخدم مكونات عبقرية وغير سامة لإحياء البشرة والشعر، بينما تحافظ أيضاً على كوكبنا نظيفاً آمناً.

Augustinus Bader

مع 30 سنة من البحث العلمي والابتكار التي قادها البروفيسور Augustinus Bader، رائد في مجال الطب التجديدي والخلايا الجذعية، تأتي مجموعة العناية بالبشرة المستمدة من التكنولوجيا الخطيرة الحاصلة على براءة اختراع TFC8 (Trigger Factor Complex 8)، التي تحفز العملية الفطرية التي يقوم بها الجسم للتعويض والتجديد. فيما يلي بعض من منتجات Augustinus Bader المدهشة:

 

Tabitha James-Kran

مع أكثر من 30 سنة من الخبرة كخبيرة في الشعر، تقدم Tabitha James-Kraan حلول العناية بالشعر الأفضل جودة، والأعلى أداء العضوية الطبيعية الاحترافية التي تعتمد على فلسفة أن الشعر يكون في أفضل حالاته عندما تغذيه الطبيعة. أخذت Tabitha حبها في أن تكون كل الأشياء عضوية إلى مستو جديد تم تطويره لحماية الزيوت التي تنتج بصورة طبيعية وإعادة حيوية الشعر وصحة فروة الرأس. مجموعة من المنتجات الاحترافية التي ظهرت لتصنع ثورة في السوق بما تحتويه من مكونات عضوية عالية الجودة. فيما يلي بعض منتجات Tabitha James-Kraan الرائعة:

منتجات Augustinus Bader و Tabitha James-Kraanمتاحة الآن للبيع أون لاين على www.thesecretskin.com

لمزيد من المعلومات عن Secret Skin ولمتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بزيارة www.thesecretskin.com  ومتابعة @The.SecretSkin على انستجرام وفيسبوك. 

يمكن توصيل منتجات Secret Skin إلى الإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والكويت والهند مع التوسع قريباً في المملكة العربية السعودية.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً