سياحة

قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون يختتم عام 2021 في أجواء احتفالية خلابة

مسقط / المرأة

Al Bustan Palace - Festive Season Image (2)

ينتظر قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون ضيوفه لصنع أجمل الذكريات مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم في أجواء خلابة احتفالاً بنهاية العام. فطوال شهر ديسمبر، سيتزين الفندق بحلة شتوية ليقدم لهم تشكيلة من الفعاليات والتجارب المذاقية الغنية في مطاعمه الرائعة، وألعاب مشوقة للأطفال في ريتز كيدز، وفقرات فنية وترفيهية حية، وصولاً إلى خدمة ضيافة لا تُضاهى ليصبح الملاذ المثالي لقضاء أجمل أوقات هذا الموسم. 

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل الزدجالي، مدير عام قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون: “نستعد للاحتفال بنهاية العام بشكل يليق بالقصر، حيث يحرص فريقنا على إيجاد تجارب متنوعة وفعاليات مشوّقة لجميع الأعمار لنضمن لهم الاستمتاع بأفضل أوقات العام. وكوننا أحد أبرز وجهات الضيافة في العالم، دائماً ما نسعى للاحتفال مع ضيوفنا لنمنحهم أوقاتاً تبقى وتدوم في الذاكرة مع أحبائهم وأصدقائهم في ’جوهرة عُمان‘”. 

وفي ردهة أتريوم، سيستمتع الزوار طوال شهر ديسمبر بشاي ما بعد الظهيرة وتشكيلة من أشهى المعجنات والحلويات المُعدة خصيصاً لهذه المناسبة. وعلى نغمات موسيقى الجاز، سيقدم قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون لضيوفه تجارب حسية مضمونها الموسيقى والفن في ’صالة المها للجاز‘ والتي ستشهد إحياء أجمل العروض طوال الشهر. 

وفي يومي 17 و 18 ديسمبر، سيكتسي الفندق بحلته الشتوية احتفاءً بـ ’عجائب الشتاء‘ وسيكون الضيوف على موعدٍ مع أجواء مليئة بالمرح والفعاليات الممتعة مثل سوق الموسم لشراء الهدايا والتذكاريات، فضلاً عن سينما خارجية، وفقرات فنية وترفيهية حية، وأنشطة مشوقة للأطفال مثل تزيين حلوى خبز الزنجبيل وغيرها الكثير. 

ولن تفوت مطاعم الفندق ليلة 25 ديسمبر حيث سيحتفل كل مطعم بأسلوبه الخاص. وبموقعه المميز على شاطئ البحر، سيقدم مطعم ’ذا بافليون‘ تجربة مذاقية تضم مختلف المأكولات البحرية. بينما سيقضي ضيوف مطعم ومطبخ الخيران أجمل الأوقات بصحبة الأهل والأصدقاء، حيث سيحرص فريق الفندق على تقديم بوفيه مميز يضم محطات طهو حية يتم تحضيرها بأفضل المكونات المحلية بجانب فقرات ترفيهية ممتعة للأطفال. وفي اليوم التالي، سيغمر فريق الطهاة ’ذا بافليون‘ حواس الضيوف بالمذاق الفريد لوجبة البرنش التي تضم أشهى المأكولات والحلويات.

ولاستقبال العام الجديد بنشاط متجدد، يقدم سبا قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون باقتي علاج مميزتين. وتضم الباقة الأولى ’بهجة الاحتفال‘ سكراب الشوكولاتة وجلسة تدليك، وفيشل من الذهب عيار 24 قيراطًا لتقليل علامات تقدم السن وتجديد البشرة وإكسابها إشراقة الشباب. أما باقة ’تجديد الحيوية‘، فتضم الحمام العربي المميز، وجلسة تدليك لتخفيف التوتر، تكملها تجربة العصير الطازج المعزز للمناعة. ويقدم السبا بطاقات هدايا  لتدليل الأحباء بأحد علاجات سبا الفندق المختلفة.

ومع بدء العد التنازلي لحلول عام 2022م، يعد الفندق محبيه باستقبال العام الجديد في أمسية خيالية آسرة على شواطئ بحر عُمان. وفي مطعم ’ذا بافليون‘ سيحظى الضيوف بأوقات استثنائية مع تجربة مذاقية تضم تشكيلة من الأطباق العالمية وكل ذلك بإطلالات خلابة. أو يمكنهم استقبال العام الجديد تحت النجوم متألّقين بأرقى أزيائهم بحفل عشاء فاخر يضم بوفيه متنوع بمحطات طهو حية في جلسات خارجية  تتردد فيها نغمات الموسيقى الحية. 

هذا، وجميع هذه المزايا والمرافق العالمية تجعل من قصر البستان، فندق الريتز –كارلتون الملاذ المثالي للراغبين في قضاء أجمل الأوقات مع الأحباء والأصدقاء والعائلة واستكشاف جمال موسم الشتاء في أحضان طبيعته الخلابة وإطلالاته على شواطئ بحر عُمان.

Categories: سياحة

أضف تعليقاً