المرأة مول

افتتاح مطعم على الطراز البريطاني في فندق الفلج

مطعم جديد على الطراز البريطاني ، جاهز للترحيب بالمجتمع للاحتفال وتناول العشاء في فندق الفلج. يقدم المطعم فرصة للذواقة لتجربة التراث البريطاني هنا في عُمان، فهو يقدم تجربة بريطانية أصيلة بكل تأكيد.

3B23AD30-7F4C-4B69-9504-2E496FFA701A

افتتح سعادة بيل موراي سفير المملكة المتحدة لدى السلطنة وفريق إنجلترا النسائي للكريكيت ، المطعم الأصيل الذي يجسد الروح البريطانية الحقيقية بديكوره وطعامه؛ كما يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق التي يتخصص بها مع كرم الضيافة الذي من المؤكد يسعد قلوب الضيوف الكِرام.

وتعليقاً قال سرينيت دي سيلفا ، الرئيس التنفيذي لشركة Aitken Spence Hotels and Resorts (آيتكين سبينس للفنادق والمنتجعات- الشرق الأوسط): “يقدم المطعم أفضل النكهات و وجبات شهية ومشروبات رائعة. إنه بلا شك وجهة مثالية لكل مناسبة، فهناك الكثير لاختياره من بين تشكيلة كبيرة من الأطباق اللذيذة. ندعو الخبراء للاستمتاع بالتجربة والثقافة والأجواء البريطانية الأصيلة. نحن نضمن أنهم لن يصابوا بخيبة أمل”. 

بينما قال براڤين چورچ ، المدير العام لفندق الفلج: “يتميز هذا المطعم بديكور على الطراز البريطاني ، وهو المكان المثالي للقاء الأصدقاء والزملاء وتناول المشروبات والطعام الجيد؛ إنه أيضًا المقهى المريح المثالي للاحتفال بأعياد الميلاد أو لم الشمل أو أي مناسبات أخرى مع عناصر طعام قابلة للتخصيص حسب الطلب كما أن التوليفات بين مختلف الأصناف متاح وفقًا للاختيارات الشخصية للزبائن الكرام”.

فندق الفلج هو أحد فنادق (مجموعة فنادق أيتكين سبينس) ، جناح الضيافة لمجموعة الشركات الرائدة في سريلانكا ، (آيتكين سبينس بي إل سي).

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً