جمال

“هيمالايا” تضم جل الورد لترطيب الوجه والجسم إلى مجموعتها الناجحة

لطالما تم استخدام الورد الفواح في الوصفات التجميلية عبر مختلف الثقافات، كالاستحمام في بتلات الورد والحليب وإضافة ماء الورد إلى أقنعة الوجه، فالورد غني بمضادات الأكسدة ويحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، ومن المعروف أنه يغذي البشرة. ولذلك، تقدم “هيمالايا” جل الورد لترطيب الوجه والجسم للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

rose-face-and-body-moisturizer-gel-label-gcc-200ml-Top-cap

لقد ساهم المنهج الذي تتبعه “هيمالايا”، وهو استخدام منتجات طبيعية بالكامل، في تطوير منتجات لطيفة وفعالة مستوحاة من وصفات التجميل التقليدية، حيث أصبح جل الألوفيرا لترطيب الوجه والجسم الذي أطلقته هيمالايا أحد أكثر منتجات الكريمات متعددة الاستخدامات مبيعًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاقه. وبعد هذا النجاح الباهر، قامت العلامة الآن بإضافة جل الورد لترطيب الوجه والجسم إلى قسم منتجات الجل الخاص بها لمساعدة المستهلكين على تجديد شبابهم ومكافحة مشاكل البشرة في جميع المواسم.

تتسبب أنماط الحياة الحديثة وتغير الفصول في مشاكل جلدية لا حصر لها مثل الجفاف والبهتان والحكة والاحمرار، وتحتاج تلك المشاكل إلى العناية الفائقة. لذلك، استخدمت “هيمالايا” الورد الجوري السحري في منتجها، وهو غني بالخصائص المضادة للالتهابات، وفيتامين C و E، ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وصحتها. 

كما تساعد خصائص الورد الجوري المبردة والمهدئة والمرطبة على تنقية البشرة وتوحيدها للحصول على بشرة متألقة، حيث تحتاج البشرة دائماً إلى لمسة لطيفة لترطيبها وتوحيد لونها وتغذيتها.

يعد جل الورد لترطيب الوجه والجسم من هيمالايا مرطب خفيف الوزن وغير لزج، كما أنه سريع الامتصاص ويحافظ على البشرة ناعمة ومنتعشة ومتألقة طوال اليوم. 

بالإضافة إلى رائحة الورد الجوري العبقة التي تعمل على تحسين المزاج وتمنحك الشعور بالانتعاش كما أن خصائصه المعززة للبشرة تعالج علامات الشيخوخة وإجهاد البشرة. 

تساعد خصائصه المهدئة أيضاً على تهدئة البشرة والحفاظ عليها منتعشة ونضرة في جميع الأوقات، لذلك، فإن هذا الجل المرطب هو خيارك الأمثل لبشرة صحية في جميع المواسم، سواء في الصيف الجاف والرطب، أو في الشتاء القارص.

لا تنتظري أكثر من ذلك لتجديد بشرتك الجافة مع جل الورد المرطب للوجه والجسم من هيمالايا والذي يوفر العناية الفائقة باستخدام مستخلص الورد الجوري.

المنتج متوفر الآن في جميع الصيدليات ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت الرائدة والمتوفرة للبيع بالتجزئة بسعر 15 درهمًا إماراتيًا.

Categories: جمال

أضف تعليقاً