سياحة

تجارب مثرية وأوقات ممتعة في فندق جي دبليو ماريوت مسقط

مسقط /المرأة

JW Marriott Muscat Pool

ينتظر فندق جي دبليو ماريوت مسقط الضيوف والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بتشكيلة متنوعة من التجارب المنعشة التي صممها خصيصاً لمنحهم أوقات ممتعة. ولغاية 31 أكتوبر 2021، بإمكان مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي قضاء أجمل الأوقات في ربوع الفندق مقابل 40 ريال عُماني فقط لليلة الواحدة شاملة الكثير من المزايا الحصرية لجميع أفراد الأسرة. ويتطلع الفندق إلى نشر البهجة بين الضيوف والزوار حيث يتيح لهم الاستجمام على أحواض السباحة الثلاثة، أو

الاسترخاء مع علاجات Spa by JW أو التلذذ بتناول قائمة من الأطباق المبتكرة وكل ذلك بإطلالات طبيعية ملهمة. وتكتمل التجربة بأفضل خدمة ضيافة على الإطلاق التي تجعل منه الملاذ الأمثل لقضاء أجمل اللحظات المثرية للذهن التي تبقى وتدوم في الذاكرة.

وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: “مع عودة حركة السفر، يسعدنا الترحيب بضيوفنا من أنحاء العالم لنمنحهم تجربة ضيافة هي الأفضل على الإطلاق. تمتلك السلطنة مقومات سياحية فريدة تجعلها الاختيار الأمثل والأكثر قبولاً للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي فهي تشتهر بطبيعتها الخلابة وبثقافتها العريقة وأصالة شعبها المضياف وموقعها الرائع. وبفضل قربنا من مطار مسقط الدولي، أثق بأن فندق جي دبليو ماريوت مسقط يشكل الملاذ المثالي لجميع الضيوف والسياح القادمين للسلطنة. واستلهاماً من فلسفتنا المبنية على ’حضور الذهن والوعي الآني‘، نتيح فرصة فريدة من نوعها لجميع الضيوف والزوار لقضاء أوقات مفعمة بالمرح والاسترخاء تضمن تجديد نشاطهم وشحن طاقتهم”.

ولا تقتصر المتعة على ذلك فحسب، بل يقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط خدمة Family by JW التي تتيح للضيوف تشكيلة من الأنشطة المتنوعة تشمل تحضير البيتزا مع الشيف وغيرها الكثير. وفي مطعم ’كيتشن 7‘، سيحرص فريق الطهاة على ابتكار قائمة من الأطباق الشهية باستخدام أجود المكونات المحلية الطازجة المختارة بعناية، وكل ذلك في أجواء مضيافة ومريحة. أما في مطعم ’بتر بنز‘، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالحليب المخفوق، تجربة أجود أنواع البرجر والمقبلات في أجواء حماسية مميزة. كما يستعد الفندق لإعادة افتتاح مطعمي ’بينك سولت‘ و’تونيكا‘ لإتاحة الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بالمكونات الطازجة وألذ المأكولات المنزلية المستوحاة من الطبيعة، إضافة إلى الشيشة في حدائق الفندق. وسواء كان الزوار في رحلة سريعة أو يطمحون لقضاء إجازة عائلية مميزة، سيكون الفندق بانتظارهم بتجربة ضيافة تثري أوقاتهم بمجرد وصولهم وحتى مغادرتهم.

للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال بالفندق على الرقم 24920000 968+ أو على البريد الإلكتروني Reservations.jwmarriottmuscat@marriott.com.

Categories: سياحة

أضف تعليقاً