جمال

اجعلي شعرك قوياً مثلك مع مساعدة بسيطة من The Body Shop

مسقط / المرأة

1097728_TEA_TREE_PURIFYING_SCRUB_SHAMPOO_250ml_CURRENT_BRNZ_2_NW_INAAUPS034

قوي شعرك كما لم يحدث من قبل بأنظمة The Body Shop الخمسة الجديدة والمحسنة للعناية بالشعر لكل أنواع الشعر واحتياجاته. إن كنت تعانين من جفاف الشعر، أو الشعر الدهني أو المتجعد أو كانت فروة رأسك قشرية، مجموعة الأنظمة الجديدة من The Body Shop رائعة للشعر وتعطيك الأدوات التي تحتاجينها لتبدئي في الاستمتاع بطبيعة شعرك الخاصة الفريدة.

مصنوع من بروتين الحرير النباتي، بروتين من النبات بنسبة 100% يستنسخ بذكاء البناء الكيميائي للحرير الطبيعي الذي يصنعه عنكبوت الحديقة الأوربي الشائع، تحتوي كل المجموعات الجديدة على هذا المكون الذكي النباتي بالكامل. ولأنه مسجل من قبل Vegan Society، يمكنك الاطمئنان إلى أنه لا يتم إيذاء أي عنكبوت أو دودة حرير، أو استخدامه أو إزعاجه للحصول على المكونات وصناعة المجموعة كلها بالطبع لا تشمل إيذاء للحيوانات.

بالإضافة لإصلاح الشعر بداية من بصيلاته، كل زجاجات وأوعية The Body Shop الجديدة للعناية بالشعر مستدامة ومصنوعة 100% من بلاستيك معاد تدويره، بما في ذلك بلاستيك Community Fair Trade المعاد تدويره، المجمع من شوارع بنجالورو، في الهند.

الأنظمة الروتينية:

شجرة الشاي

نقي وأعيدي التوازن لشعرك الدهني وفروة رأسك واستمتعي بخصلات منتعشة ونظيفة لمدة أطول مع مجموعة شجرة الشاي من The Body Shop. تمت صناعة هذه المجموعة من زيت شجر شاي Community Fair Trade المزروع بطريقة عضوية في كينيا وبروتين الحرير النباتي. يساعد نظام العناية بالشعر هذا على التخلص من التراكمات، فيجعل الشعر نقياً ومنتعشاً بدون تجريده من مواده المرطبة الطبيعية.

شامبو شجرة الشاي ينقي ويعيد التوازن – 45 درهماً إماراتياً

يجعل هذا الشامبو الشعر نظيفاً، نقياً ومنتعشاً. يساعد على إعادة موازنة الزيوت الزائدة بدون تجريد خصلات الشعر من مرطباتها الأصلية. 

بلسم شجرة الشاي ينقي ويعيد التوازن – 45 درهماً إماراتياً

خفيف وغير دهني ويسبب الانتعاش، ذلك البلسم يجعل شعرك أنعم، وأخف ويحتفظ بمواده المرطبة.

المورينجا:

أنعشي شعرك واستمتعي بشعور صحي وشعر ألمع مع حماية من التلوث اليومي. مجموعة المورينجا الجميلة هذه مصنوعة من مستخلص وزيت بذرة مورينجا Community Fair من رواندا وتتميز ببروتين الحرير النباتي. يستعيد هذا النظام بطريقة ملحوظة تألق الشعر ولمعانه، ويمكنك توقع شكل أكثر نعومة، وسلاسة وصحة لشعرك مع تمتعه برائحة الورود الجميلة.

شامبو المورينجا للمعان والحماية – 45 درهماً إماراتياً

هذا الشامبو ينظف ويترك الشعر منتعشاً، يبدو لامعاً وصحياً. كما أنه يساعد على الحماية من التلوث اليومي.

بلسم المورينجا للمعان والحماية – 45 درهماً إماراتياً

هذا البلسم يغذي الشعر بخفة، يجعله ناعماً ويبدو صحياً ولامعاً. كما أنه يحمي من التلوث اليومي أيضاً، إنه يلبي كل احتياجاتك للحصول على شعر رائع كل يوم.

  سبراي المورينجا للمعان والحماية – 75 درهماً إماراتياً

إنه سبراي خفيف، غير لزج، له رائحة عطرة، يزيد فوراً وبطريقة مبهجة من اللمعان الظاهر ويعطي الشعر مظهراً صحياً بينما يحمي من التلوث اليومي.

الزنجبيل: 

مجموعة The Body Shop بالزنجبيل للعناية بالشعر الأكثر شعبية دائماً كانت رائعة وأصبحت أروع! مصنوعة من زيت الزنجبيل العطري، والصفصاف الأبيض، ومستخلصات البتولا النباح وبروتين الحرير النباتي. هذا النظام مثالي لهؤلاء الذين يعانون من فروة رأس قشرية جافة كما أنه يعمل على تقوية الشعر الضعيف. كومبو الزنك هذا مصنوع ليحافظ على شعرك صحياً وفروة رأسك نظيفة، مرتاحة وهادئة.

شامبو الزنجبيل الجديد ضد القشرة – 65 درهماً إماراتياً

يساعد هذا الشامبو على التخلص من القشرة ويجعل فروة الرأس الجافة المسببة للحكة تشعر بالراحة والتوازن. هذا الشامبو الذي يجعل شعرك صحياً وأنيقاً له شعبية كبيرة جداً، إنه المنتج الأكثر مبيعاً حول العالم من منتجات The Body Shop، حيث يُباع واحد كل 6 ثوان. 

بلسم الزنجبيل الجديد للعناية بفروة الرأس – 45 درهماً إماراتياً

تساعد هذه التركيبة الخفيفة على تهدئة فروة الرأس الجافة وتجعل الشعر الضعيف يشعر بالقوة، والمرونة والنعومة الهائلة.

سيرم الزنجبيل لفروة الرأس – 95 درهماً إماراتياً

يغذي سيرم فروة الرأس هذا فروة الرأس بطريقة مكثفة ويساعدها على الوصول للتوازن المطلوب. يتطلب الأمر بضع قطرات قليلة لتهدئة الجفاف والحكة كما أنه يساعد أيضاً على تجنب القشرة بين الغسلات.

الموز:

مقدمةً نعمة خالصة للشعر الجاف، مجموعة الموز مثالية لأصحاب الشعر الجاف الذي يميل للتجعد. التركيبة الجديدة والمحسنة مصنوعة من مهروس الموز العضوي وبروتين الحرير النباتي، وتغذي الشعر ليبدو أنعم وأقل تجعداً. من المعروف أن الموز يحتوي بصورة طبيعية على كمية كبيرة من الفيتامينات، والمعادن والزيوت الطبيعية الرائعة لشعرك، بالإضافة إلى أن هذه المجموعة الدسمة ستعطي شعرك رائحة فاتنة شبيهة بالفواكه.

شامبو الموز الجديد للتغذية الحقيقية – 45 درهماً إماراتياً

أهدي شعرك هذا الشامبو المنظف المغذي الذي سيجعل خصلاتك ناعمة للغاية ومذهلة! 

بلسم الموز الجديد للتغذية الحقيقية – 45 درهماً إماراتياً

هذا البلسم برائحة الموز سيغذي خصلات شعرك من الجذور إلى الأطراف. بعد استخدامه، ستحصلين على لمعة صحية وشعر يبدو أكثر ليونة ونعومة. 

الشيا:

ساعد على معالجة الشعر التالف مع نظام The Body Shop بالشيا الأفضل دائماً! هذه المجموعة الجديدة المحسنة مثالية لأصحاب الشعر المجعد شديد الجفاف الذي يميل للتقصف. يساعد هذا النظام المعتمد على زبدة شيا Community Fair Trade اليدوية من غانا، المشهورة بقدراتها المغذية الخيالية، مع بروتين الحرير النباتي، على تقوية الشعر وتقليل التقصف. هو أيضاً يملأ خصلات الشعر الجافة بالمرطب، فيجعلها صحية، وسهل التعامل معها وشديدة التغذية.

شامبو الشيا الجديد للعلاج المكثف – 45 درهماً إماراتياً

يعالج هذا الشامبو المكثف شعرك بترف بفوائد الجوز التي تعطي خصلات شعرك شعوراً صحياً ومنتعشاً، وتملأها بعناية بالمرطب. 

 بلسم الشيا الجديد للعلاج المكثف – 45 درهماً إماراتياً

يساعد بلسم الشيا للعلاج المكثف على تقوية الشعر ومعالجة الجفاف، فيجعل شعرك مملوءاً بالتغذية وسهل التعامل معه. 

Categories: جمال

أضف تعليقاً