المرأة مول

الإعلان عن طرح هاتف Nokia 105 4G بمزايا الجيل الرابع من نوكيا

Nokia 110 4G - Emotional

مسقط-المرأة

 أعلنت شركة إتش دي إم جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، عن إطلاق أحدث وأيسر هواتف الجيل الرابع من نوكيا كلفةً حتى الآن. مع الاتصالات الصوتية ذات الوضوح العالي بتقنية VoLTE HD، يتيح لك هاتف Nokia 105 4G التحدث مع أحبابك بسلاسة كما لو كانوا في نفس الغرفة.

وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال:  

“كشركة رائدة في سوق الهواتف المميزة، منحتنا خبرتنا على مدار سنوات رؤىً بالغة القيمة عما يحتاجه الناس ليبقوا متصلين كل يوم. حيث بات أكثر أهميةً أكثر من أي وقتٍ مضى أن نضمن دعم هواتفنا لاتصال الجيل الرابع، وهذا الهاتف يتمتع بما يلزم لمواجهة المستقبل. سوف تحبون هاتف Nokia 105 4G بسبب ذلك، وبسعرٍ في المتناول لتتمكنوا من البقاء على اتصال مع عائلتكم وأصدقائكم. ومع تصميمٍ عصري جديد، ومتانةٍ لا شك فيها وبطاريةٍ ذات استخدامٍ يدوم طويلاً، سيكون Nokia 105 4G استثماراً يمكنك أن تثق به وتحتفظ به لفترةٍ أطول.” 

ستعشق كم يسهل استخدامه

لم يسبق وأن كان استخدام هاتفٍ مميز بهذه السهولة.  حيث تجعل القوائم المكبرة الرموز والخطوط أكبر، والتصفح أسهل لتتمكن من العثور على التطبيق الذي تختاره بلمح البصر. ومع ميزة القراءة text-to-speech، يمكن لهاتف Nokia 105 4G أن يقرأ على مسامعك الرسائل النصية ليعلمك بالتطبيق الذي تستخدمه ما يجعل تصفح هاتفك أبسط بكثير.

يضمن اتصال الجيل الرابع حصول هذا الهاتف المميز على السرعات العالية، ومع اتصالات VoLTE HD، ستكون محادثاتك عالية الوضوح؛ ولن تجد حاجةً إلى الصياح كي يسمعك الطرف الآخر ومع هذه الدرجة من الصفاء والوضوح في اتصالاتك، ستشعر أنك أكثر قرباً من أحبابك. وبتقديم تكنولوجيا بسيطة، يطمح هاتف Nokia 105 4G إلى أن يكون أحد أكثر الهواتف المميزة المجدية وبسعرٍ في المتناول في السوق. 

جودةٌ يمكنك الوثوق بها

يتوافق هاتف Nokia 105 4G مع المعايير التي يتوقعها عملاء هواتف نوكيا، مع بطاريته الموثوقة بسعة 1020 مل أمبير ساعي ومزيج صُمِّم ليدوم من التصميم الكلاسيكي مع منحى عصري.   

يأتي هاتف Nokia 105 4G بثلاثة ألوان أنيقة مختلفة، الأزرق، والأحمر والأسود. وبالرغم من حجمه الصغير بما يكفي لتضعه في جيبك عند اللزوم، إلا أن Nokia 105 4G ليس هاتفاً سترغب في إخفاءه. 

مزايا تدعوك إلى استخدامه باستمرار

مع راديو FM السلكي واللاسلكي ومنفذ وصل الصوت قياس 3,5 مم، يمكنك الاستماع إلى برامجك الإذاعية أثناء تنقلك. إنه جهازٌ سيبقيك مبتسماً، مع ألعابٍ يمكن لعائلتك بأكملها الاستمتاع بها، بما فيها Snake!

وبفضل مصباح Nokia 105 4G الساطع، سيكون لديك ضوءٌ حين تحتاجه – عندما تضيع مفاتيحك خلف الأريكة قبل العودة إلى منزلك بعد العمل. Nokia 105 4G هو أكثر من مجرد هاتف؛ ويأتي مزوَّداً بالمزايا الأساسية العصرية التي سترغب به دوناً عن سواها. 

الأسعار والتوفر 

يتوفر هاتف Nokia 105 4G في سلطنة عمان اعتباراً من شهر يوليو باللونين الأزرق والأسود بسعرٍ يبدأ من 9.9 ريال عماني.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً